نجـــــد
نجـــــد
مرحبا هديل عزيزتي ... أنا كمان أرسلي لي الرابط و إذا عندك فكره ، يا ليت تحطي لي كل الأماكن بدبي و الكويت اللي فيها بضاعه رخيصه و حلوه و ممكن أنتج منها شي محرز تكون لنا مرجع ألحين عرفنا : سوق نايف بدبي - و سوق الحوش بالكويت ممكن طلب : إذا تقدرين اكتبي لنا بأي منطقه ع الأقل يكونون إذا مو هنا يا ليت ع الخاص مو كاني بتعبك ؟ بس إنتي كريمه واحنا نستاهل :)
مرحبا هديل عزيزتي ... أنا كمان أرسلي لي الرابط و إذا عندك فكره ، يا ليت تحطي لي كل الأماكن...
وانا بعد زيها :42:

حتى متى وش رايك نتشارك:42:

ابي اسم حلو اقترحو علي :)
عقار وومن
عقار وومن
وانا بعد زيها :42: حتى متى وش رايك نتشارك:42: ابي اسم حلو اقترحو علي :)
وانا بعد زيها :42: حتى متى وش رايك...
نجد

و الله حبيبتي يشرفني اكون شريكتك
بس المشكله براس المال !!
لو ما وراي عرس كان شبكت فيك و قلت لك إنتِ اللي قلتي
هههههه
:)

طيب بالنسبه للإسم
إنت ِ تحبي اسم عربي ولا انجليزي ؟؟

إذا عربي وش رايك
إضافات

إذا انجليزي وش رايك
Addenda
و معناها الأدق = إضافات
أنا أرشحها اكثر لأنها كدا كدا تعطي برستيج و غريبه شوي

أو
...Add on
معناها = أضيفي على ...

أو
Addition
معناها = إضافة و الجمع Additions
نجـــــد
نجـــــد
نجد و الله حبيبتي يشرفني اكون شريكتك بس المشكله براس المال !! لو ما وراي عرس كان شبكت فيك و قلت لك إنتِ اللي قلتي هههههه :) طيب بالنسبه للإسم إنت ِ تحبي اسم عربي ولا انجليزي ؟؟ إذا عربي وش رايك إضافات إذا انجليزي وش رايك Addenda و معناها الأدق = إضافات أنا أرشحها اكثر لأنها كدا كدا تعطي برستيج و غريبه شوي أو ...Add on معناها = أضيفي على ... أو Addition معناها = إضافة و الجمع Additions
نجد و الله حبيبتي يشرفني اكون شريكتك بس المشكله براس المال !! لو ما وراي عرس كان شبكت فيك...
:) الله يوفقك

وانا كنت بمزح معاك اخيتي

الاسم الي ابيه اجنبي هو اليماشي سوقه هالايام

مشكورة على الاقتراح

وان طرى على بالك شي لا تنسيني

واي احد عنده اسم حلو ياليت مايبخل علينا
يابان
يابان
ختي الله يوفقك وعندي اقتراح انك تحاولي او تصممي اطقم يعني اكسسوار شتطه جزمه اكرمك الله وبودي وشوفي كيف تتباع باذن الله او طقوم على ماتقدري توفري مثلا شال وشنطه واكسسوار اعرضيهم بطريقه فنيه وفي كمان ميداليات شنط هذي بتجنن وماشفتها بالاسواق عندكم يمكن جات الحين ما اعرف بس ناجحه جدا يعملك نفس مصتع الاكسسوار مثل الميداليه كبيره وبها فرو او لعب او كرستالات او بلاستيك شفاف قلوب وحركات البنات يحبوا هذي لانها ممكن للشنطه او اي شي بكيفها تعليقه وبها قفل مثل اللي بالاحزمه الرفيعه والله يوفقك
نجـــــد
نجـــــد
ختي الله يوفقك وعندي اقتراح انك تحاولي او تصممي اطقم يعني اكسسوار شتطه جزمه اكرمك الله وبودي وشوفي كيف تتباع باذن الله او طقوم على ماتقدري توفري مثلا شال وشنطه واكسسوار اعرضيهم بطريقه فنيه وفي كمان ميداليات شنط هذي بتجنن وماشفتها بالاسواق عندكم يمكن جات الحين ما اعرف بس ناجحه جدا يعملك نفس مصتع الاكسسوار مثل الميداليه كبيره وبها فرو او لعب او كرستالات او بلاستيك شفاف قلوب وحركات البنات يحبوا هذي لانها ممكن للشنطه او اي شي بكيفها تعليقه وبها قفل مثل اللي بالاحزمه الرفيعه والله يوفقك
ختي الله يوفقك وعندي اقتراح انك تحاولي او تصممي اطقم يعني اكسسوار شتطه جزمه اكرمك الله وبودي...
اقتراحك مرررررررره حلو تسلمين ياقلبي

بس انا ماعندي موهبة تصميم :(

بالنسبة للميداليات بالحسبان :)