esmeralda
esmeralda
:) هانتي كيجيتك :)
:) هانتي كيجيتك :)
الله يعطيك الصحة و العافية يا رب الله يجزاك كل خير ياmalak77 ما قصرتيش
ولكن أ العزيزة ديالي ما عندناش دقيق القمح هنا في جدة ما عرفتش فين نلقاه داك شي باس سولت الأخوات اللي عايشين في السعودية كيف تيصاوبو الملاوي و الرغايف
و راني مازال طامعة في كرمكم يا بنات البلاد و كانتسنة ردودكم
دمتم في حفظ المولى
malak77
malak77
ها كا !!!!!!!!!!!
صافي فهمتك أن سحابلي باغى الطريقة وإنا دقيق
باغا ديري ، لكن واه جدة لهي مدينة إقتصادية وما لقتيش دقيق زراع !!!!!!!!!!!
نتمنى من الأخوات يعاونوك
esmeralda
esmeralda
ها كا !!!!!!!!!!! صافي فهمتك أن سحابلي باغى الطريقة وإنا دقيق باغا ديري ، لكن واه جدة لهي مدينة إقتصادية وما لقتيش دقيق زراع !!!!!!!!!!! نتمنى من الأخوات يعاونوك
ها كا !!!!!!!!!!! صافي فهمتك أن سحابلي باغى الطريقة وإنا دقيق باغا ديري ، لكن واه جدة لهي مدينة...
شكرا malak77 انتي بعدا عبرتيني
دورت في السوبرماركت و ما عرفوهش ما عرفشت فين نسول انشاء الله شي بنت الحلال تدلني عليه و دايما في انتظار مساعدتكم الحمد الله ما كانتوحومش كان طلع البيبي بحال شي ملوية:)
vanilla babe
vanilla babe
انا موش مغربية انا سعودية : ) بس بنحب المغاربة بالزااااف وبحب اسمع واحاول نتكلم مثل هذرتكم

وبحاول اساعدك

في دقيق القمح اشياء بنية ممكن تقصد فيها هو الاسمر ولا النخالة ؟؟ لانه مكتوب بالوصفة دقيقه ابيض ودقيق القمح نوعين مش نوع واحد
esmeralda
esmeralda
انا موش مغربية انا سعودية : ) بس بنحب المغاربة بالزااااف وبحب اسمع واحاول نتكلم مثل هذرتكم وبحاول اساعدك في دقيق القمح اشياء بنية ممكن تقصد فيها هو الاسمر ولا النخالة ؟؟ لانه مكتوب بالوصفة دقيقه ابيض ودقيق القمح نوعين مش نوع واحد
انا موش مغربية انا سعودية : ) بس بنحب المغاربة بالزااااف وبحب اسمع واحاول نتكلم مثل هذرتكم...
حبت العافية ان شاء الله عزيزتي vanilla babe مشكورة عالرد
بس دقيق القمح مو الدقيق الأسمر لونه يجي على صفار و مرة ثانية شكرا لمحاولة المساعدة