خيوط
خيوط
انا يأست منكم خلاص م ابغي اتعلم
احب اتغير
احب اتغير
معليييش ياحلوة انا استنييييتك من اول مشاركة لي وما رديتي لكن لظروف خاصة انا مادخلت عندي كم يوم اسفين والان جاري وضع الخطوات الاولي وانصحك اذا تاخرت عليييك روحي لدورات ام عزيزان كفت ووفت لانها حاطة الشرح المفصل والان خليك معاي وخلي عندك همة وصبر
احب اتغير
احب اتغير
في البداية حاولي تمسكي الصنارة مسكة صحيحة تريحك وطبعا حتكون ثقيلة في البداية لكن ماعليك حتتعودي بسررررعة
احب اتغير
احب اتغير
في البداية حاولي تمسكي الصنارة مسكة صحيحة تريحك وطبعا حتكون ثقيلة في البداية لكن ماعليك حتتعودي بسررررعة
في البداية حاولي تمسكي الصنارة مسكة صحيحة تريحك وطبعا حتكون ثقيلة في البداية لكن ماعليك حتتعودي...
بعد مانخلص من المسكة والعقدة نبدا الان نلف لفة وحدة على الصنارة من اليمين الى اليسار هو اتجاه اللفة ونسحب الخيط الملفوف ونخرجه من فتحة العقدة الاولة وتكون سلسلة واحدة ونلف الخيط ثانية ونسحب من الفتحة وهكذا
احب اتغير
احب اتغير
بعد مانخلص من المسكة والعقدة نبدا الان نلف لفة وحدة على الصنارة من اليمين الى اليسار هو اتجاه اللفة ونسحب الخيط الملفوف ونخرجه من فتحة العقدة الاولة وتكون سلسلة واحدة ونلف الخيط ثانية ونسحب من الفتحة وهكذا
بعد مانخلص من المسكة والعقدة نبدا الان نلف لفة وحدة على الصنارة من اليمين الى اليسار هو اتجاه...
بعد عمل سبع سلاسل ***** الله ندخل الصنارة في اول سلسلة ونلف الخيط عليها ونسحبه ونخرجه من الفتحتين معا فتكون لدينا دائرة من السلاسل