reemo2663
reemo2663
يا بنات انا رح ارسلكم الطرق الاشتراك والربح مضمون جوجل شركه معروفه وارباحها خياليه وهو حلال لانو مقابل انتي تعبك على النت رح تكسبي وان شاء الله ساوافيكم بكل الطرق قريبا انتظروني
ألماسة براقة
ألماسة براقة
يالله الله يرزقنا من واسع فضله ياكريم
@مجنونه دولي@
@مجنونه دولي@
اذا انتي مشتركه في قوقل ادسنس راسليني ع الخاص
اذا انتي مشتركه في قوقل ادسنس راسليني ع الخاص
انا مشتركه فيها بس مافعلتها للاسف لازم يكون عندك منتدى وبس
وهذي اعلانات تحطيها على منتداك وتكسبي كيف مافهمت :)
شدونه؟؟
شدونه؟؟
التفاااااااااصيل لو سمحتي وطريقه التسجيل
reemo2663
reemo2663
يا بنات والله احترت بامري كيف اسوي حابة اخدم الكل فكيف تريدون نسوي الربح من الانترنت له اكثر من 50 طريقة بس محتاجة تركيز وشوية عمل بس حلاوتها انها أولا حلال 100% ما دمت لا تعملين بمواقع فاضحة وثانيا ان ثمارها تصاعدية أي ممكن بالشهر الاول تحصلي كام هللة وشوية شوية لو اتقنتي اللعبة وتعلمت جيدا ستصل ارباحك الى ما لا يمكن تصوره فمعظم اصدقائي وصديقاتي اللواتي عملن معي يقارب دخلهن الشهري حااليا من 1500 $ يزيد او ينقص حسب العمل والتفرغ

بعدين ممكن تكسبي من هذا الموضوع وانتي نايمة والفلوس تنزل بحسابك بس طبعا بعد ما تجهزي كل امورك وتتعبي شوية بالبداية وشوية تنظيم عمل ممكن ساعة عمل باليوم تكفي رح تشوفي مردود كتير جميل

ملاحظة : الموضوع يحتاج شوية صبر واعرف عدد من صاحباتي ترك العمل لعدم التفرغ واللي استمر ماشاء الله حولو صبر ونال وارباحهم بازدياد مستمر

المهم اللي ودي اقوله انو مصادر الربح من الانترنت كثيرة جدا ومختلفة فكيف تحبون ابدا معاكم علما انو فيه طرق للكسب مجانية وفيه منها محتاجة شوية فلوس وشوية تعليم بصراحة انا صرليي حوالي 10 شهور من العمل والبحث المستمر حصلت كثير مواضيع وتعبت كثير ووجدت انو الطرق المدفوعة تختصر الزمن والوقت اهم من المادة طالما العملة تجيب عملة فالوقت هوة المقياس بالبداية كنت ناوية ما ادفع ولا فلس لكن بعد مدة من الشنشطة تبينلي انو لا بد مما ليس منه بد واشتريت كورسات بمئات الدولارات منها عربي ومنها انكليزي وترجمت كتب انكليزية وفني نظري بس الحمد لله نظرة الى الارباح المتزايدة تنسيني المي وتعبي وسهري وصبري

لذلك اقول لكم من ليس لديها وقت فراغ كافي لا انصحه بسلك هذا الطريق الوعر ومن اراد المضي ولديه العزيمة والهمة فساساعده بكل ما لدي من طاقة بس ادعولي بالتوفيق واللي يبغى كورسات تعليمية مدفوعة ممكن نعمل جمعية بحيث نوزع ثمن الكورس على عدد المشتركين وهيك بكون التمن زهيد وبمتناول كل المشاركين

فارجو ممن تود المساهمة والتعلم سواء بالمجان او المدفوع ابداء رايها كي نعمل تصويت ونتوكل على الله ومن رغب بالمجاني فساقوم باذن الله بتنظيم درس يوميا ووضعه بالمنتدى ...

ومن اراد راحة البال فلينس انه قرا هذا المقال فانا امشي بمقولة سيد الخلق صلى الله عليه وسلم ليس مني الا عالم او متعلم واحب العلم ونشر العلم والمنفعة العامة فعلى المرء ان يحب لاخيه ما يحب لنفسه

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته