ام الدب1
ام الدب1
كلنا في البدايةكذا مانعرف شي بس مع الوقت تتعلمي
كلنا في البدايةكذا مانعرف شي بس مع الوقت تتعلمي
سوسنةزوجها
سوسنةزوجها
ياقلبي قبل اي شي بعلمك كيكة اسفنجية تتحدى اي كيكة
حطي علبة زبادي وبنفس علبة الزبادي حطي نصها سكر وربعها اواقل زيت وبنفس العلبة دقيق ابيض فاخر تلاقيه بكل مكان
وبيضتين وذرة فانيليا وملعقة صغيرة بكنج بودر واخلطيها بيدك ولا بالخلاط افضل لين تتجانس بعدين صبيها بصينية صغيرة وعالفرن وتلذذي باطلق كيكة ممكن تزينيها بنستلة ومكسرات
اعتمدي هالكيكة دايم وادعي لي
ثانيا نجي للمكاين اشري مكينة براون اللي باليد فيها ست قطع انا مااستعمل غيرها تسوي كل شي الا العجن سعرها حول 450 اما العجانة والاشياء الكبار خليها ناس كثير ماعندهم
ثالثا اشتري كتاب النخبة هو انسب كتاب للمبتدئات ب120 بس يستاهل فيه العصيرات والمشروبات السلطات الطبخ الثقيل رز وجريش والمعجنات وكل الوسائل التعليمية لاتضيعين فلوسك بغيره انا وخواتي كلنا بدينا منه صدقيني مارح تندمي واسالي عنه
رابعا ثقي بنفسك و لا تضعفي صدقيني لو سويتي اللي قلتلك عليها بتصرين ام السنع
وترى الخبزة بسيطة مو اعجاز اذا قصدك خبز الجنوب اللي شكله دائري ومثل الكيك هش بس راسليني خاص
دعواتك اخلص الماستر ويوفقنا ربي فيه
ام اسيل ويارا
ام اسيل ويارا
عادي ياقلبي انا والله قبل الزوااج وربي مااعرف اسوي شي لان امي ماتدخلني المطبخ هي تسوي كل شي ولاني وحيدتها دلعتني وماتخليني اسوي شي الا اذا عصبت علي وزعلت مني دخلتني وعلمتني على كم طبخه بس اذا عصبت هههههه حتى الشااي مااكنت اضبطه زين والقهووه بعد واول مااتزوجت تعلمت شوي شوي وبحكم اني ادرس بالكليه مااكنت افكر بالطبخ خير شر ويوم تخرجت من الكليه صرت اعرف حبه حبه وتعلمت اشيااء كثيره والوالده مااقصرت وربي وكماان هذا المنتدى بس جالسه عليه اربع وعشرين ساااعه استفدت كثير وربي والكل يعجبه طبخي واولهم امي وزوجي حتى زوجي يقول فيه تقدم الى الامام ثابري هههههه وكل يوم افاجئه بش ويعجبه ويمدح و بس انتي ادخلي شوفي الاطباق العضواات هنا واللي يعجبك اكتبيه بورقه وجيبي اغراضه واطبخيه واي شي تبينه اكتبيه بقوقل ويطلعلك بالنسبه للرز لاتكثرين مويه عشان ماينهرس واتمنالك التوفيق وانك تصيري احلى طبااخه وسنعه ياحلوه
اشواك بلا ورود
رفع
حنين السعووودية
لاتخافي حبيبتي مع التجارب والايام راح تبدعين كلنا كنا كذا اهم
شئ لاتستسلمي وحاولي لين تعرفي وراح تصيري احسن من عايلتك
كلهم في الطبخ وعلومة دايم ادخلي على عالم حواء قسم الطبخ واستفيدي
منهم وجهزي لك دفتر خاص بالمطبخ وقلم كل ماشفتي حاجة جديدة سجليها
واذا خربت الطبخة سجلي الشئ اللي مو ضابط فيها عشان المرة الجاية تحاولي
تعدلي الخطا وادخلي على اليوتيوب فيه اشياء تهبل من حلا واطباق رئيسية تابعيها
راح تستفيدي مثلي افتحي على منال العالم وفتافيت صحبة طيبة وحورية المطبخ
اكلاتهم سهلة ولذيذة ولاتنسي افتحي على طبخاتي في القسم هههههههه تعلمي مني ..
>>هي طبخة واحدة وفرحانه فيها تبي تسوي دعاية بس مش بطالة
شفتي حبيبتي ان معاك طرق كثيرة تستفيدي منها بس اهم شئ
لاتضايقي عمرك والله انك احسن طباخة بس يبغى لك وقت لاتخافين اول ماتزوجت
كنت مثلك والحمد لله صرت اعرف اشياء كثثثيرة كنت اجهلها واهم شئ اذا قال لك زوجك
صلحي شئ لا عاد تقولي له مااعرف ماينفع هذا الشئ حاولي لين تعرفين بس لا تقولي مااعرف
ياالله قووووووووووومي جهزي دفترك ليش جالسة>>:mad::cook::angry: