طموحي شموخي
طموحي شموخي
ماشاء الله استمري لاتوقفين يمكن انت راح ترفعين ذكر اهلك للناس
مثل الدكتور :عبدالله الربيعه كلا يدعوله هو واهله بالصحه والسلامه
وطول العمر كملي مثله واصبري واخذي الماجستير وكملي داكتوراه
واطلبي ابتعاث لكندا والله لتغير حياتك فوق تحت وتكونين عز لامك
واهلك وكلا يسلم عليك وسبحان الله العلم يرفع قدر الواحد
واستمري في العلم العلم ماله عمر .يادكتوره
الله يسهل الخير ادعيلي بالوظيفه الله يوفقك.
ماء شمعه
ماء شمعه
ماشاء الله تبارك الرحمن
يارب يوفقك انا لو خيروني اختار معلمه اولا راتبها اعلى ثانيا احس انه المدرسه فيها حماس وحيويه احسن من الكليه والجامعه
❀ كسرت الحواجز ❀
8 8 8 8 8 8

انا اخالفك الرائ .

بالعكس المعيدة لها مجال للبحث وتقدر تبدع في تخصصها . وغير كذا تدرس ناس مؤدبة ولها طموح بالعلم .

عكس المعلمة دفتر تحضير وموجهات لازم يحضرولها وتعب البنات وفصول ضيقة ...ألـخ .
ترجمة ستايل
ترجمة ستايل
مدري وش اقولك بالضبط
انتي اخترتي التدريس على الاعادة وبخاطرك تكملي ماجستير
طيب ماتدرين انه الاعادة تفتح لك ابواب دراسة الماجستير
وهل تعلمين انه المدرسة مو بسهولة يوافقون لها جهت العمل باكمال الماجستير ؟؟
اما الاعادة همة يطلبو منك تكملي ماجستير ودكتوراة
ما ابي الومك بس انتي كنتي تستحقين الاعادة لانك متميزة وممتازة وبعد الاعادة تصيري دكتورة وممكن عميدة كلية
يعني الاعادة تدريس جامعي لكن المدرسة مثلك مثل اي مدرسة بمدارس المملكة حتى بعضهم تخرج من الكليات بتقدير جيد والبعض تعينو وهم بتقدير مقبول
طيب محد نصحك من اهلك تاخذي الاعادة
اصلا الاعادة افضل من ناحية المميزات ولك بدلات وراتبك اعلى من راتب المعلمة وغير كذا بس تعطي محاضرتك وتروحي بيتك منتي ملزمة بدوام رسمي يعني اريح من المدارس ورجة الطالبات والحصص وجرس الفسحة والطوابير
راحة من كل هالهم مدري سبحان الله بس لو انتي مبسوطة بالتدريس الله يهنيك لكن الاعادة هي اللي تفتح لك باب الماجستير والدكتوراة ولو تقدرين تطلبين الاعادة حاولي لانه فرصة ماتتكرر حتى ريبا بيوفرون لهم مساكن بالجامعة للكل الدكاترة والدكتوراة وفلل مو اي كلام
شكلي حسفتك ليتك جيتي شاورتي بنات المنتدى كنا اشرنا عليك بالافضل قبل ماتعتذرين عن الاعادة
ترجمة ستايل
ترجمة ستايل
ماشاء الله تبارك الرحمن يارب يوفقك انا لو خيروني اختار معلمه اولا راتبها اعلى ثانيا احس انه المدرسه فيها حماس وحيويه احسن من الكليه والجامعه
ماشاء الله تبارك الرحمن يارب يوفقك انا لو خيروني اختار معلمه اولا راتبها اعلى ثانيا احس انه...
اختي كلامك غلط
راتب المعيدة اعلى من راتب المعلمة
صدقيني انا معيدة وبشهر ذو القعدة اكمل بوضيفتي 3 سنوات والله راتبي عشرة الاف ونص
اول ماتعينت حطو لي راتب 5780 ريال وشفته قليل وقلت انا كنت اتصور المعيدة راتبها اعلى ومن هالسوالف قالي ابوي احمدي ربك كنتي مقابلة الحيطان تبين الفين ومو لاقية
وكلها شهرين ودخلنا بالعام الجديد وجاتنا الزيادة السنوية 360 ريال
وبعدها طلع لنا بدلين
واحد بدل حاسب الي تقريبا الف واربع مائة وخمسين ريال
وبدل طبيعة عمل وكان قريب من الالفين ريال مو متذكرة بالضبط
وجات بعدها زيادة 5 % بدل غلاء معيشة وكانت 300 ريال تضاف لراتبنا فوق الزيادة السنوية
يعني احسبوها الزيادة السنوية والبدل المعيشة 360 + 300 = 660
هذي زيادة لمدة 3 سنوات 660 ريال
غير هالبدلين السابقة شوفو رفعت الراتب لعشرة الاف يعني تضاف الراتب بضرف كم شهر
والمعلمة كم تستلم يدوب اربعة الاف ونص وتظل على نفس المستوى عدة سنين
وغير كذا امر اكمال دراستنا ميسر وهم يطلبونا نروح بعثات بس كش على اللي عندنا بالبيت مايرضون نروح
وغير كذا قالتها الاخت كسر الحواجز لا دلع بنات وضحك وكلام فاضي حق مراهقات ولا دفاتر تحضير ولا فية دوام رسمي نتقيد فية بس نعطي محاضراتنا ونروح والكل يضرب لنا الف تحية ويقولون لي يادكتورة وانا لسا توني ادرس اجستير ههههههههههههه