اليوم الراتب.............؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم وش اخباركن اليوم الراتب والزحمه على الصراف والمقاضي للبيت والمقاضي للعيال طبعا على طول تجهزين ورقه وتسردين وش الي ناقص بس قبل هذا كله جيبي ورقه اضافيه واكتبي الي تقدرين تستغنين عنه هالشهر وفيري بكرى يجي رمضان ومو قصدي لرمضان الي بعده ههههههههههه اكيد فهمتوه نبي نتدلع ولا ينقصنا شي.:icon28:....
بنات انا مستلمه مصروف البيت تقريبا لي خمسة اشهر وقدره 1500 ريال عدد افراد الاسره 3 وانا وزوجي والبيبي الرابع يبي يشرف بعد شهر عندي ثنين يرضعون حليب طبعا الولد عمره3 سنين وعجزت اقطع الحليب عنه والحفايظ عنيد
امس صار مع زوجي فلوس ورحت باليل اشتريت من اسواق الجمله منظفات بعضهن يقعد سنه وبعضهن 4 اشهر اوفر صح؟بس الرز والسكر والدجاج وغيره يعني الاكل اشتري جمله ولا لا .ارز كل شهر نأكل 5كيلو والسكر بعد .الدجاج بالكرتون 900 جرام كل يوم يعني حبه يعني ياخذا 10 ايام وحنا مناشتري لحم كثير لانه غالي ولا يبقى من المصروف شي ونظطر نشتري كرتون ثاني وشرايكم اشتر ي 45 اربعين كيلو رز وسكر كيس كبير ولا لا.وبعدين حبيت اسأل عن العروض الي بالعثيم (رز ابوفهد) وشرايكم فيه 45 كيلو بحدود التسعين يعني مايتعدى المئه مين جربه .
ابي اوفر ولا ابي شي ناقص علينا ساعدني سويت كذا طريقه بس مافي فايده .وسلامتكن ماكأني طولت احب اتكم كثير وش اسوي
12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوكولآته
شوكولآته
ربي يوسع لكم في رزقكم ويغنيكم من واسع فضله يارب ياكريم
ام صاحبة رينو
ام صاحبة رينو
الله يوسع رزقك ان شاء الله
فكرتك حلوة بس اهم شي يكون عندك مكان تخزين كويس عشان ماتسوس او تعدم
بعدين تقدري تستغني عن اللحوم مرتين في الاسبوع وتعوضيها باشياء ثانية زي التونة
ولدك حاولي تشجعينة ان يستخدم الحمام والله يكون في عونك
فراوله علبه
فراوله علبه
الله يكتب الخير
رنيم رورو
رنيم رورو
يا عمري , ربي يوسع رزقنا ورزقك , فعلن طريقتك مره حلوة
شوكولآته
شوكولآته
(((طبعا الولد عمره3 سنين وعجزت اقطع الحليب عنه والحفايظ عنيد )))

لي تعليق ع كلامك
الأطفال بحاجة للحليب حتى سن المراهقة اقطعي عنه اللي تبين إلا الحليب مهما كلف عليكم لأنه مهم لجسمه
وقصة الحفاظات بالهداوة شوي شوي عوديه ع الحمام وقولي انت كبير مثلي أنا وبابا لمن نبغى نسوي هالشغلة نروح للحمام واسألي اخصائية أطفال نفسية في هالجانب لأنها بتفيدك ولاتحاولين تبينين له ان هذا خطأ وأنه وسخ وغيره من الأطفال مايلبسون لأ لأنها بتكون له ردة فعل سلبية وممكن يصير يسويها ع نفسه وغير هيك انتي ماشاء الله عندك بيبي بالطريق فتكفين طلبتك بشغلة ترفع ضغطي من بعض الأمهات لين جابت بيبي جديد تنسف الأول وتدلع بالثاني وتناغيه وتشيل وتحط فيه قدام أخوه اللي اكبر منه >>جداً حركة سيئة وأثارها تبقى بنفس الطفل لحد مايكبر
فاأنتي حاولي أنك ماتشيلين وتحطين وتدلعين بالبيبي الجديد قدامه ترااه يقهره ويخليه يحس بالنقص وانه منبوذ وبيكره أخوه لأنه قبل كان محط الإهتمام وجا الصغنون وخرب الجو عليه عشان كيذا الصغير مو لآزم يدلع أول ماتجيبينه لأنه مايفهم ويدرك بعكس الكبير وقتها بيكون محتاج جرعات حنان وحب وثقة وإحساس ان ماما وبابا يحبونه>>عذراً أدري كلامي ماله دخل بالموضوع بس شدني انو عندك طفل عنيد والثاني ماشاء الله بالطريق فحبيت أذكرك بهالشغلة وع فكرة يمكن يكون سبب عناده أنو حاس من كلامكم عن البيبي المنتظر ان فيه بيبي بيجي وبياكل الجو عليه فقال خليني أثبت وجودي من الحين يناااسووو عليهم هالأطفال

وربي يهوون عليك ويسعدك يارب ياكريم

لاتنسيني من دعواتك خيتو بالزوج الصالح