> الحالمة <
> الحالمة <
، طالما حددتي أللي تبيه وعرفته قيمته هذي أول خطوة صحيحة 650 بضاعة 300 انصحك تشتركي بعضوية الفي آي بي لسنة وحده 50 شريحة جديدة وزيدها واتصدقي ضرووري وبسم الله اتوكلي على الله قبل آي عمل واستخيري واطلبي العون والرزق الحلال من الله لو جاتك طلبات حاولي لاتكدسيها اشحني أول بأول إلا إذا ضروفك ماتسمح خلي الشحن يوم بالأسبوع المكاسب لاتضيعها انتبهي ارجعي خليها وطلعي راس المال وجددي البضاعة واكرر لاتنسين الصدقة فترة بسيطة وتقدري تحددي إذا تكملي بنفس النشاط او تغيره تماما او تضيفي له خليك نشيطة بالمنتدى بمشاركاتك واختاري عنوانين جذابه والاهم الصدق لا تعطي البضاعة مدح ومدري شو اكبر من حجمه وتنصدم الزبونة لما توصلها اشرحي وصوري بنفس الدقة آممممممممممممم تقريبا هذا أللي اتذكرته والله يفتحها بوجهك ويرزقك اضعاف اضعاف ماتتمني وتحلمي ومتفائلين بوجودك معانا
، طالما حددتي أللي تبيه وعرفته قيمته هذي أول خطوة صحيحة 650 بضاعة 300 انصحك تشتركي بعضوية...
أخواتي شكرا على ردودكم والله يوفقنا جميعا و يرزقنا .

جزاكي الله كل خير يا غنى .. والله نصايحك مفيدة جدا .. الله يرزقك كل ما تتمني

وعندي سؤال لكي ولكل التاجرات .. ايش رأيكم في المتاجر الالكترونية مثل http://mtgry.com/

و غير عالم حواء .. في منتديات ومواقع ثانية تنصحوني اسوق فيها البضاعه ..

و عندي سؤال يمكن غريب شوي .. لكن من بضاعه قيمتها 650 ريال .. كم الربح اللي يخليني استمر و اعرف اني ماشيه صح ؟

طبعا انا عارفة ان اي مبلغ اربحه خير وبركه .. لكن حابه اعرف كم الربح اللي يخليني اعرف اني لقيت البضاعه اللقطة :42: ؟
> الحالمة <
> الحالمة <
أخواتي شكرا على ردودكم والله يوفقنا جميعا و يرزقنا . جزاكي الله كل خير يا غنى .. والله نصايحك مفيدة جدا .. الله يرزقك كل ما تتمني وعندي سؤال لكي ولكل التاجرات .. ايش رأيكم في المتاجر الالكترونية مثل http://mtgry.com/ و غير عالم حواء .. في منتديات ومواقع ثانية تنصحوني اسوق فيها البضاعه .. و عندي سؤال يمكن غريب شوي .. لكن من بضاعه قيمتها 650 ريال .. كم الربح اللي يخليني استمر و اعرف اني ماشيه صح ؟ طبعا انا عارفة ان اي مبلغ اربحه خير وبركه .. لكن حابه اعرف كم الربح اللي يخليني اعرف اني لقيت البضاعه اللقطة :42: ؟
أخواتي شكرا على ردودكم والله يوفقنا جميعا و يرزقنا . جزاكي الله كل خير يا غنى .....
ايه كمان نسيت اسأل عن شحن البضاعه :27: ..

ايش افضل شركة شحن تنصحوني فيها ؟

وهل يوجد مندوبين يوصلون البضاعه للزباين اللي في نفس مدينتي ؟ ما عندي مواصلات ادور على الزباين اسلمهم .. هل يوجد مندوبين يقومون بالمهمة ؟

و شكرا والله لايحرمني منكم يا بنات حواء :27:
ام الا
ام الا
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
:)الله يرزقك من واسع فضلة
> الحالمة <
> الحالمة <
واياكي حبيبتي .. وكل الاخوات هنا بإذن الله ..

يللا يا تاجراتنا نتستنى منكم نصايح اكثر .. افيدونا بخبرتكم :)
عضوة كول
عضوة كول
اختي ضيفيني عندك واخلي لك الالف الالاف انا بساعدك
اختي ضيفيني عندك واخلي لك الالف الالاف انا بساعدك
اسمحيلي انا بعد ضفتك ياليت نستفيد
اشكرك والله يرزقنا جميعا