ساعدوني بخصوص هدايا لأهل اليمن >>>>> ادخلن يايمنيات

ساعدوني

مساء الخير

ابغى اشتري هدايا لأهل اليمن ومحتارة ,, ايش يحبوا هدايا من السعودية ؟؟؟؟؟

ياليت اللي عندها خبرة تجاوب

وكمان ابغى محل بجدة يبيع هدايا للمواليد اطقم وملابس ياليت تفيدوني ويكون سعره مو غالي
5
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مقبرة الذكريات
دعوة حلوة لكل وحده تدلني
فوفا*ـ*
فوفا*ـ*
هلا حبيبتي والله انا ماعرف

بس احسن شيء خوذيلهم من السسعوديه اشياء مااهي موجوده عندهم باليمن يعني شيء غريب

بالنسبه لاشياء المواليد اختك في الله بنوتــه:27: مااتعرف شيء

عساني ساعدتك بشيء لوبسسيط بس داعواتك ادخل التخصص اللي ابي الله يسعدك ياعسل:26:
ام اميمه الحلوه
يسرني اكون اول وحده ترد عليك لكن وين مسافره والدنيا فوضى والواحد يحذر لكن لو مصممين ف الهيل اول شي والباقي على حسب تروحو وتجو بالسلامه
ام الوليد--2
ام الوليد--2
رفع
قلبي حنون مؤمن
يمانية وافتخر ... الحمد لله ..... نصيحتي لا تفكري بشئ ماكول يعني يستاكل لان اليمن ماشاء الله فيها كل شئ بخصوص المواد الغذائية ممكن حلويات وبساكيت للاطفال لانهم يفرحوا بيها وخاصة حق هنا مرررة كويسة ومو مكلفة وجيبيها من عروض البندة او من المستهلك كرتون وبسعر الجمله ولو جبتي شوية كستر وكريم كرميل وجلي باشكال مختلفة ممكن لان رمضان قرب وهالاشياء صارت مكلفة جدا هناك واصبحت من الكمليات فلو اهديتيها بايفرحوا بيها وتكون وفرتي عليها الخسارة ... تبي هدايا لنساء كبار في السن عليش والعطور والبخور حماتي تستانس بيها وامي كمان اما لو نساء صغار عليش بالشنط لاني لو قلتلك ملابس او جزم راح تحتارين بالمقاسات الا لو جبتي ارواب وجلابيات ممكن تخمني مقاسها من مديم لاكس لرجج والمجال مفتوح انا من شهرين اشتريت طقم مولود تقريبا 16 قطعه ومرررررة شيك 35 رس من محل شبرا وفيه اقل من كدا على حسب القطع اللي في الطقم ان شاء الله اكون افدتك مو توهتك وترجعينا بالسلامة