الطيوفه
الطيوفه
أختي .. سأقول لك شيئا عن المواشي .. الشركة ليس لها علاقة بالحج .. سأقول لك لماذا .. الحج سيكون في شهر يناير تقريبا .. معنى هذا ـ لو ـ ربحت الشركة في الحج ، فلن يتم الاعلان عن ذلك إلا في في شهر ( مايو ) ..تقريبا .. ونادك .. لا خوف عليها إن شاء الله ، فهي تخفي خبرا سينقلها بمشيئة الله إلى خانة الأربعة الأرقام ( طبعا مع مشاريعها القادمة المتعلقة بهذا الخبر ) .. واللجين .. استثمار .. ممتازة .. وفقك الله
أختي .. سأقول لك شيئا عن المواشي .. الشركة ليس لها علاقة بالحج .. سأقول لك لماذا .. الحج...
بالنسبة للهاي من خلال مباشر الظغط مرتين على الشركة المراد الاسنفسار عنها
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
ما شاء الله ..
أختي ..
إنما كان سؤالي لك .. هو لأرى هل أنت تعتمدين على نفسك .. ام على كلام الناس ..

وإلى الأمام بارك الله فيك ..
الفراغ قاتل
الفراغ قاتل
الأخ أرزاق
عندي التعمير والشرقية الزراعية أبيع اليوم وأشتري صدق..ولا ما يمدي طار..وش رايك
سماسم
سماسم
أخي أرزاق مقسومة .......تحيه طيبة
عندي نماء بـ 512 واليوم هي بـ 492 هل انتظر عليها لبقية الأسبوع أم أبيعها وأعدل بسهم غيرها ... وما هو السهم الذي برأيك يعوضني خيييييييييير منها ... انتظر مشورتك لثقتي التامه بالله ثم بك وكافة أعضاء حواء المخلصين
al_danah
al_danah
أختي .. سأقول لك شيئا عن المواشي .. الشركة ليس لها علاقة بالحج .. سأقول لك لماذا .. الحج سيكون في شهر يناير تقريبا .. معنى هذا ـ لو ـ ربحت الشركة في الحج ، فلن يتم الاعلان عن ذلك إلا في في شهر ( مايو ) ..تقريبا .. ونادك .. لا خوف عليها إن شاء الله ، فهي تخفي خبرا سينقلها بمشيئة الله إلى خانة الأربعة الأرقام ( طبعا مع مشاريعها القادمة المتعلقة بهذا الخبر ) .. واللجين .. استثمار .. ممتازة .. وفقك الله
أختي .. سأقول لك شيئا عن المواشي .. الشركة ليس لها علاقة بالحج .. سأقول لك لماذا .. الحج...
اخي الكريم

عندي اسهم في (اسمنت تبوك-الكيميائية-المواشي-البحري-طيبة التعمير- اللجين )

ايش تنصحني اخلي وايش تنصحني ابيع اذا ارتفع عن سعر الشراء

وهل لا زال لدي فرصة للشراء في صدق غدا وكم السعر المناسب للشراء

بارك الله فيكم ورزقكم من اوسع ابوابه