@عاطفة@
@عاطفة@
:3_3_103::3_3_103:
ضوء القمر16
ضوء القمر16
السلام عليكم

هلا اختي عاطفة اشحالج ان شا الله طيبة

اختي بس بغيت اسألج سؤال الحين من كل الاسماء اللي انذكرت هاي هي بس الاسماء اللي حطيتيها في القائمة يعني اذا مشينا على كلام البنات المفروض ان القائمة تكون كالتالي

الغلــا * جنان * توتة الحلوة * الجوهرة * فارسة الامارات *Jumeira* المحبه للخير* الرداء الأبيض*ms_safar*Un 3zooz*E_mail* سبشل special* جناين ورد* فتون الامارات* البلورة* بنت_العم* غياهب* شدون2*uaeya* الغلــــــا* uumsaif* بنت بنقسجية* المحبة للخير* والفجر* وعاسفة الخيل * همسات جنون* rose in the desert* شما الحبابي* شقراويه* سالي 19* رتاج تاج* مليكة القلم* كوملبكس* بنت الظبية*شدون* رومانوف* بنك بيري* ليدي دريم* حلا الأمارات* الطائر المهاجر* صدى الاشجان* الرفيعه* complex* UM SWAF* قوارير* باربي*

يعني اعتقد ان هاي هي الاسماء اللي انذكرت في هذا الموضوع واللي المفروض انج تحينهم في القائمة مو تاخذين كم اسم وتعقين الباقي كان مالهم أي اهمية اختي ترا اهم شي في أي شي هو المصداقية وبصراحة القائمة اللي انتي حاتنها ما فيها أي مصداقية مع احترامي للجميع وانا ما اقول الا ان المفروض ان القائمة تكون فيها كل الاسماء اللي انذكرت هنيه والسموحة من الجميع

والله يفقكم دنيا واخره ان شا الله دوووووووم

اختكم في الله

ام ناصر
@عاطفة@
@عاطفة@
هلا اختي ضوء القمر 16بس انتي شكلك ما قريت موضوعي كامل
انا عاملة جدول الي يتكرر اسمها ثلاث مرات على طول اضيف اسمها في القائمة ولا عقيت اسم اي احد كأن ماا لهم اهمية الله يهديك
هذي الاسماء امانة وانا ما حطيتها على مزاجي وفي بداية اول موضوع الي
عملت تنبيه الي يتكرر ثلاث مرات اسمها من خلال البنات الي تعاملوا معها هذيك الساعة ينحط اسمها وانا مثل ما قلت عاملة جدول بكل الاسامي الي انطرحت من اول الموضوع في الرابط الي انغلق الى هذا الموضوع وكل مرة اعلم على الاسم المكرر الى ان ينذكر 3 مرات واضيفة على طول
الله يسامحك ومشكوووورة على حسن ظنك
ضوء القمر16
ضوء القمر16
السلام عليكم

هلا اختي عاطفة انا اسفة لو فهمت الموضوع غلط بس اعتقد علشان ما حد ينظلم في مثل هاي الموضوعات اتمنى لو انج او أي حد من باقي العضوات الكريمات يرسلون راسايل لكل التاجرات والعضوات المشاركات في المنتدى علشان يخبرونهم بضرورة المشاركة في الموضوع وضورورة ذكر كل التجارب اللي مروا فيها اما مع التاجرات او المشتريات يعني مو معقولة ان كل تاجرة تقول حق اللي اشترت منها والله سيري الموضوع وكتبي عني يعني الوحدة هي من نفسها راح تكتب عن تجاربها مع الكل لو شافت الموضوع اصلا علشان جي اختي اتمنى انج تسوين رسايل حق العضوات في المنتدى تحثثنهم على المشاركة في الموضوع علشان ماحد ينظلم على تقلل نسبة الظلم مع اني ما احبذ مثل هاي الموضوعات لان بعض الناس يعتبرونها كأنها قرآن منزل

اتمنى اختي انج تسوين الرسايل الاعلامية للعضوات المشاركات في المنتدى علشان ما حد ان شا الله يفهمج غلط

واسفة مرة ثانية عن أي اساءة عرضتج لها بدون ما انتبه انا سفة

والله يوفقج الغالية دنياواخرة ان شا الله دووووووم

اختكم في الله

ام ناصر
نونو نونو
نونو نونو
تحياتي للجميع
انا اضم صوتي لصوت الاخت اسماء يعني بعض الاخوات هداهن الله يجيون لحدي يبون يكونون مندوبات ولمن اعطيهم الكتالوجات لعطوري باسعارها واقولهم ان الزباين لازم يدفعو المبلغ مسبقا لاني البضاعه اجيبها بناء على اختيار الزبونه والل ماشوف الا غبار البنت
يابنات والله انعدمت الثقه بين البنات وصارو مايوثقون باحد اش ذنبنا احنا التاجرات المبتدئات اذا كانو الجماعه يرفضون ياخذون اي بضاعه منك والسبب هو عدم وجود الثقه
هو صح من حقكم بس نريد بعض الثقه حتى نبدأ بدايه صحيحه
يعني ياليت نلاقي حل لهذا الموضوع
وتحياتي للجميع ومشكوررررررررررررين عالموضوع الحلو الي اتمنى انو يفيد الطرفين التاجرات الكبار والصغارمثلي<<<<<<<<<<<تحياتي