عتبانة على أهلي ...معي حق؟

ملتقى الأحبة المغتربات

يا أخوات أحس من طرف اهلي برود عجيب من يوم تغربت ...
يعني لا يقدروا إني وحيدة أو بغربة وبعيده عن الناس والعلاقات الاجتماعية ... خلاص لاهيين بحالهم

وأنا هنا اتجرع مرارة الغربة وحيدة
يعني يتصلوا بي بشكل متباعد كثير، وزمان ما كانوا يتصلوا انا الي كنت أتصل ، لكن لما شافوني خففت حسوا شوي ...
أطلب من أخواتي يراسلوني بالإيميل -وعندهم نت ببيوتهم- ما يراسلوني إلا بعد رجاء مني وبعضهم يطنش ولاهيين بإجتماعياتهم وحياتهو نشاطاتهم
ما أحس أبددددددددددددددددا إنهم يشتاقوا او يقولوا يا ترى شو أخبار أختنا بالغربة !!
عجييييب وأنا قلبي ناااااااااااار عليهم كلهم أخبار هذا ومشاكل هذا ...

تخيلوا حتى لما يصير عندهم أفراح ولا يقولوا المسكينة بعيده نفسها تكون معنا فيحالوا يفرحوني ويشركوني رغم بعدي !! لا أنا اللي أصير أسأل وأحاول وهم ينقطوا علي بالمعلومات تنقيط

ما في إحساس باختصار

معقوله هيك كل الاهل ؟؟؟؟؟؟؟ وأنا بتوقع أكثر

معقوله أمهاتكم وخواتكم يتصرفوا بهالشكل !!
أنا اتوقع الأم تبكي اشتياق لبنتها
والاخوات يتمنوا قربها والكلام معها
لكن ما في

حتى لما أقول لهم ما بسافر بالإجازة مثلا عندكم عادي وبكل برود ياخدوا الموضوع وأنا أكون أفكر شهر كامل كيف أقول لهم هالخبر المحزن وأتوقع يحزنوااو يحالوا يقنعوني أتحايل على الظروف وأنزل لهم
لكن أبدا بكل برود : والله ! مانتي نازلة !!

يا جماعة هذال الوضع الطبيعي ولا في شي غلط !!!
29
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

داعية إلى الرحمن
الله يسامح كل واحدة تدخل وما ترد !!
يعني صعبة تكتبي كلمة تواسي أو تصبري أو تحكي مثال يريح الي كاتبة الموضوع
ولاّ بس داخلة تتسلي وتشوفي مصايب الناس !!

عجيب!
ام تقى الدين
ام تقى الدين
الله يسامح كل واحدة تدخل وما ترد !! يعني صعبة تكتبي كلمة تواسي أو تصبري أو تحكي مثال يريح الي كاتبة الموضوع ولاّ بس داخلة تتسلي وتشوفي مصايب الناس !! عجيب!
الله يسامح كل واحدة تدخل وما ترد !! يعني صعبة تكتبي كلمة تواسي أو تصبري أو تحكي مثال يريح الي...
حبيبتى داعية الى الرحمن
جميل جداا اسمك يا حبيبتى ،، وجميل جداا اختيارك صفة الرحمن -- نسال الله ان يملأ قلوبنا جميعا رحمة ورأفة بعباد الله
حبيبتى----- كونك فى غربه يجعل لديك وقت فراغ اكبر مما كان عليه حالك فى بلدك ،، وتجدى نفسك أقل تقيد بالعلاقات الاجتماعيه من قبل ------ أليس كذلك يا حبيبه؟؟!!
ولو رجعتى بذاكرتك الى حالك فى بلدك تجدى ان المشاغل الاجتماعيه تملأ الكثير من وقتك ---فاهلك غالبا تأخذهم مشاغل الحياة عنك -- ولكن أبداا لا يعنى ذلك انهم تناسوك !!-- والله ما أستطيع ان اتخيل ذلك أبداااا ،،، وكذلك يا حبيبتى قلة اتصال الأهل بك يدل على انهم مطمئنين عليك وعلى حالك مع زوجك -،،، فانا فى العادة دائما على اتصال بابى وأمى ( يوميا تقريبا ،، ووالله ما عمرى انتظرت ان يتصلوا هم بى بل أرى من واجبى أنا ان اتصل بهم وأطمئن عليهم ولو لمدة ثلاث دقائق فقط) ،، اما اخواتى وأخوانى فدائما أسأل امى عنهم وأبلغها سلامى لهم وهم كذلك،، واتصالنا مع بعض قليل --- ولا ألومهم أبداا لأن الود موجود والنيه أبداا ما عليها غبار --ومشاغل الحياة كثيرة --- ووالله حبيبتى عندما حدث لى حالة اجهاض ودخلت المستشفى لاجراء عملية تنظيف ما كفت اتصالاتهم ابدااا ---القصد ان اقول احيانا قلة اتصالهم بك لانهم مطمئنين عليك وعلى حالك مع زوجك ،، وانا متأكدة لو انهم شعروا انك فى وضع حرج -نسأل الله لك العافية دوما يا حبيبتى- لن يتركوك ابداا
حبيبتى استعيذى من الشيطان ،، فهو يحب ان ينكد على الانسان ،، واحسنى الظن فكلهم احبابك ---وبادرى دوما بالاتصال بوالديك--وأبداا لا تنتظرى منهم المبادرة ---فوالله يا اخيه لو فقدهم الانسان فجأة لما غفر لنفسه تقصيره فى حقهم
اما اخوانك واخواتك فاستمرى بالاتصال والمراسله والسؤال --فوالله حتى ان لم تجدى منهم اى استجابه ومعامله بالمثل --فلن تعدمى الأجر العظيم على مبادرتك وحرصك على صلة رحمك
وباذن الله الاخوات لن يقصروا معاك وسيفيدونك يا حبيبه :) :26:
الفراشة المغتربة
حبيبتي داعية إلى الله
اكيد أهلك منشغلين شوي عنك بس صدقيني مش ناسينك
انا لما كنت في الغربة كانوا يطرشون لي مسج وادخل الماسنجر وقت فراغهم
جربي تتفقين معاهم على هالشيء
ام السنافر4
ام السنافر4
اختي الداعيه للرحمن الله يسهل غربتك ويفرجها عليك لايضيق صدرك على اهلك ولايكون الشيطان سبب لحملك على حبايبك لما رحت السعوديه اجازه مافكرت في احد غيييييييييير اهلي نسيت الاصحاب والاعمام وكل الناس ...........ولما رجعت الغربه وحصلت زميلات ماصرت اكلم اهلي لانه مافي وقت بالعربي لقيت احباب ينسون اهلي ولا افكر ليش مااتصلوا لاني كنت يوميا اكلمهم واطمن عليهم بس الحين احس اني بديت اخذ على هاالبلد
اية 2006
اية 2006
اختي انت يبدو حساسة زيادة ولا تقارني حالك باحد انا متلك كنت لما قارن اهلي باهل صديقاتي ازعل واتضايق بس كل ناس عندهم طريقة خاصة بالتعبير عن مشاعرهم وعلى فكرة كثرة الاتصالات من اهلك وكثرة التدخل فيك وباجازاتك احيانا ممكن يكون زايد لدرجة تسببلك مشاكل بينك وبين زوجك............على كل انت قوليلهم انا مشتاقة الكم كتيروعتبانة عليكم ليش ما بتحسسوني باهتمام وشوفي كيف رح يتغير الوضع للاحسن ان شاء الله