بنات دبي تعالوبسرعه

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

ممكن من بنات دبي وسكانها يقولولي عن اسواق الجمله وفيه طرح في سوق عكاظ نفسي اسئلكم عنها الملونه وعن بعض العطورات والجلابيات بصراحه ابغى كميه واذواق حلوه من يساعدني واتفاهم معه وممكن ارسل له المبلغ ياليت الي تقدر تراسلني على الخاص علشان نتفاهم

تراني والله جاده تكفون خلوكم جد معي ساعدوني

ولو فيه مواقع تعرض سلع ياليت
33
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الجواهر
ام الجواهر
السلام عليكم

بالنسبة لموضوعج انا اقدر اساعدج من ناحية:

الجلابيات :

شو نوع الجلابيات الي تبغينها لانه في انواع بسيط للمنزل بحدود 40 درهم
و في انواع اغلى نوعا ما و الاسعار تختلف طبعا على حسب نوع الخام و الشغل
بس لو توضحيين لي اي نوع حابه تاخذين

و بالنسبة للطرح:

على حسب ما فهمت انك حابة انواع ملونه و الله في منها كثير عندنا في دبي بس حددي لي نوع الخام و الالوان

اما عن العطور :

الوالده تعرف حرمه تعمل خلطات رهيبة من العطور العربية و الفرنسية و الانواع الي تستخدم للفراش
و انواع مختلفة من البخور في الي للعرايس و في الانواع العادية و الغالية ايضا

المهم انتي بس قولي لي شو الانواع و الكمية علشان اقدر ارتب لج كل الي تبغينه و ما يهمج انشاء الله
سيندرلا
سيندرلا
مرحبا ام الجواهر شكرا على الرد الحلو ومعليش بغلبك معي بالنسبه للجلابيات فيه جلابيات رخيصه شوي
يمكن تطلع ب10او15د رهـم يعني اقدر امشيها ب30ريال بس حلوه فيه ناس كثير جابو منها من سوق مرشد يمكن او مني بازار مثل ما سمعت يعني ابغى اذواق حلوه ولو تقدرين ترسلين لي صور عينات ياليت
وبالنسبه لطرح فيه في سوق عكاظ محل اضن اسمه بابو او كشخه عنده طرح والله حلوه الحبه ب20 و25درهم الخامه خامه دجى الليل وعلى الاطراف ورد وتطريز فيه من الطرف طول وفيه عرض والطرح مقاسات فيه عريضه وفيه سيخفه وطبعا المطلوب العريضه والورد الي فيها مغطى بطبقه خفيفه وجواته الشك مومخيط يتحرك والورد فيه منه الوان الوردي والموف وغيره طبعا المطلوب منك حبيبتي انك تـنـقين اشياء حلوه لأن فيه انواع غير هذي واخاف اطلبه عن طريق مندوبين ما يعرفون طلبي اذ ممكن تشوفينها وتعطيني خبر ياليت ولو فيه صور احلى المشكله ماعندي كاميرا علشان احطها
وبالنسبه للعطور بحط للك الصوره وياليت تسالين عنه وفيه عطور مخلطه اسمه خلطه الشيوخ علبتها زجاج ذهبي وفيه طويل العمر علبه مره حلوه فضيه باخضر تقريبا وهذي من عطورات نبيل وفيه عطر الاميره هيا ياليت تشوفين اسعارهم في اسواق الجمله
وبالنسبه للمعمول بحط صورته وهو كرتون احمر صغير وداخله كيس فيه عود مبسوس اذا سمعتي به ريحته حلوه جملته في سوق مرشد ب70درهم تقريبا سمعت اقدر اجيبه طرد اوفر بس مدري بكم يعني كرتون كبير فيه 12 درزن ممكن تسالين لي عنه
معليش حبيبتي ام الجواهر تعبتك وزودتها حبتين بس اذا تبغين شي من الرياض من عيوني واعرف كل اسواق الجمله في الرياض وانا حاضره من عيوني
:27: :24: :27:
سيندرلا
سيندرلا
معليش انا ما عرفت ارفق الصور ياليت احد يقول لي كيف وبعدين وينكم يابنات ليش مارديتو علي ام الجواهر ردت بعدين نستني عطوني وجه
بنت_البنات
بنت_البنات
هلا اختي انا اعرف في هذي السوالف واعرف حرمة اتبيع هذي الجلابيات بالجملة وتاخذها من دبي سوق الجملة وعطوراتها ودخونها روعة ايخبل

وانا راح ارسل لج على الخاص معلومات اكثر
سيندرلا
سيندرلا
مشكوره اختي وانتظر الصور