ahsas aontha

ahsas aontha @ahsas_aontha

عضوة نشيطة

بس جاوبوني ياعالم تكفوون التفكيرر ذبحني.....

الأسرة والمجتمع

تزوجت من شخص مطلق وعنده بنتين ويحبهم موت بس عايشين مع امهم..
الا متعب نفسيتي اني خايفه يجي يوم ويرجعها.. واللي متعبب نفسيتي اكثر انهم يقولون الزوجه الاولي دايم تبقي في الذاكرة والزوج مستحيل يحب بنفس قدر محبته للاولي انا احبه وحتي فكرة انه مايقدر ينساها لانها الاولي خانقتني

ابي اكون كل شي بالنسبه له تكفون جاوبوني انا قاعدة ازودها ولا هي غيرة ولا هو من جد ماحقدر اكون نفس الاولي..؟؟؟؟؟؟؟
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

violet🦋
violet🦋
انتي كذا راح تتعبين وتتعب نفسيتك ليش التفكير الله اعلم يحبها يكرها مانقدر نحكم ولا ندري عن زوجك شي 
 اذا مكتوب ترجع له بترجع فكرتي او مافكرتي واذا مو مكتوب ترجع له بعد نفس الشي فكرتي او مافكرتي  
القضاء والقدر لامفر منة 
انتبهي لنفسك ولصحتك ترا التفكير يودي للجنون وش تستفدين لافكرتي بكرا تنجنين ويرجعها 
خليك عاقلة وزوجة سنعة وقومي بحقوق زوجك وانسى ان عندة زوجة 
الحل بيدك انتي 
ام هيما-_-
ام هيما-_-
انتي بنفسك تقدرين تنسينه وتخلينه يحس انك اﻻولى واﻻخيره ف حيااته اهم شي ابعدي عن النكد الرجال سمه وموته الحرمه النكديه
أم معتز *
أم معتز *
ياختي هذا نصيبك ومن البدايه كنت عارفه انه مطلق واحتمالات ان الزوج يرد طليقته هذي حالات وارده وتحصل دائما وان ناقشتيه حطك الغلطانه لذالك لاتفتحين على نفسك باب انتي في غنى عنه انت كذا كذا زوجته واكيد يحبك لذالك حبي له الخير وبناته من صلبه اكيد ماراح يفرط فيهم وطليقته له معاها عشره وعيال ماراح تنسينه شي منها هذا واقعه ولا تكذبين على نفسك 
ميمو1403
ميمو1403
هو ماطلقها عشان يرجعها وان رجعها فهذا بيكون في مصلحة بناته
ولاتكثرين تفكير ولاتهتمين واتركي كل شي لله سبحانه عيشي حياتك بدون تفكير وقلق
ولاتتوهمين اشياء ماصارت واذكري الله
فتاة اليمـMــن
فتاة اليمـMــن
انتي دلعيه ولبي طلباته وقومي بواجباته