*~سحر المها~*
*~سحر المها~*
الله يجزاكم خيييييييييييير يا بنات والله استفدت كثييييييير .. والله يبارك فيكم ابجرب اللي قلتوا لي عليه وطريقة اختي المسافره جديده علي وشكلها حلوه اما اختي سحر المها يارب يا كريم ترزقها بالوظيفه السنعه عاجلا غير اجل اخواتي نيراز وقمرا .. دائما اذا نقعت الرز قبل بفتره ما يظبط معي شكل الرز اللي انا استخدمه يستوي بسرعه .. الله اعلم وتسلمون على الرد
الله يجزاكم خيييييييييييير يا بنات والله استفدت كثييييييير .. والله يبارك فيكم ابجرب اللي...
استخدمي حبيبتي رز ابو كاس المعروف والله اني انقعة من الساعة 7احيانا واطبخة على 1،5ويجي مضبوط وجربية وشوفي
امابالنسبة للدجاجة اذاتبين تعرفين كانها استوت ولا لا شوفيها من جهة الجنب اذا اللحم ابتعد او انطلق عن العظم فهي مستوية اما اذا مانطلق فهي مااستوت وبعد طريقة ثانية وهي انتفي جزء من الدجاجة اذا بسرعة انتفت فهي استوت واذا كان شوي صعب فهي لسة انا بصراحة اطبخها ساعة الاربع اخليهاتكون سريعة التفتت انتي حبيبتي طولي بمدة الطبخ شكلك بس ثلث ساعة تطبخينها ترى ماتصير حلوة الابكثر الطبخ
عاد لا تنسين تدعي لي بالوظيفة العاجلة تكفين لان دعوة المسلم لاخية بظهر الغيب مستجابة تكفين شدي الهمة الله يوفقك ويسنع امورك في الطبخ وغيرها
وشكرا
ام على و ملك
ام على و ملك
الله يجزاكم خيييييييييييير يا بنات والله استفدت كثييييييير .. والله يبارك فيكم ابجرب اللي قلتوا لي عليه وطريقة اختي المسافره جديده علي وشكلها حلوه اما اختي سحر المها يارب يا كريم ترزقها بالوظيفه السنعه عاجلا غير اجل اخواتي نيراز وقمرا .. دائما اذا نقعت الرز قبل بفتره ما يظبط معي شكل الرز اللي انا استخدمه يستوي بسرعه .. الله اعلم وتسلمون على الرد
الله يجزاكم خيييييييييييير يا بنات والله استفدت كثييييييير .. والله يبارك فيكم ابجرب اللي...
بعد تقشير البطاطس لالالالالالالالالالالالالالالازم تنقع فى مياه سخنه جدا مع الخل

الأبيض من 15 الى 30 دقيقه و بعدين تتحمر فى زيت غزير ساخن جدا و بالهنا و

الشفا
نيــــــــــراز
شوفي اختي

طريقة سحر المها

انك تحطي الملعقه جو القدر توقفيها

هذي اول طريقه تعلمتها في طبخ الرز وانا عمري 12 سنه وفعلا اتسمريت فيها سنتين الين صرت ازبط كميه المويه بالنظر

بعدين على فكره مسالة اذا نقعتيه خرب

على حسب نوعيه الرز شوفي وشو رزك

اذكر في كتاب رابحه اتوقع الجزء الثاني او الثالث ما ادري كانت كاتبه كل نوع رز هل يحتاج نقع او لا وكم كميه المويه لكل كاس بامكانك تشوفيه يمكن يساعدك

وموفقه