أم يحيى
أم يحيى
أختي الوردة الجورية
أنا رأيي من راي الأخت ميس الجزيرة
خذيها مني
إذا كان الأطفال أعمارهم متقاربة ، صحيح أنك تتعبين في البداية
لكن تكون نفسيتك مهيئة لذلك
أما إذا كان فيه فترات متباعدة بينهم
يكون عند الأم مثل البرود ومالها نفس تستقبل مولود جديد بعد ما ارتاحت لها كم سنة ونست العناية بالمولود

وصدقيني أعرف وحدة كانت هي وزوجها مالهم رغبة بكثرة الإنجاب ، كان بين كل طفل وطفل خمس سنوات
لكن لما كبروا ندموا أشد الندم
وتمنوا لو عادت بهم السنين لكي ينجبوا أكثر
لكن فات الوقت الأم كبرت والأب كبر وماصار لهم نفس لتحمل المسؤوليات

بالإضافة الى أنك عندما ترينهم يكبرون مع بعض ، تجدين بينهم ألفة ومحبة وواحد يقوم بالثاني وتكون البنت الكبيرة لهم مثل أمهم تحممهم وتلبسهم وتأكلهم ....وصدقيني والله ستجدين أوقات مضاعفة تقضينها مع زوجك ( ترجعون عرسان جدد )
وما أظن فيه أحلى من كذا .....
صح والا لا ؟
القلمُ الورديُّ
عزيزتي أم يحيى :

شكرا لك على نصيحتك الجميلة .. لكن للأ سف مازلت مترددة ومحتارة لكن لازم أفكر بالأمر بجد واعرض الفكرة على زوجي لمناقشتها بطريقة اوسع

شكرا لك والله يرزقنا الذرية الصالحة .. :04: :04: :04:
لهفة الخاطر
لهفة الخاطر
عزيزتي 4 سنواات كاافي لانك تيبين الطفل الرابع بس لازم تكونين مقتنعة ومتشوقة لليهال انا بنتي عمرها 1ونص ما عني غيرها وودي ايب الثااني ان شاء الله يارب خاصة انه زووجي يحن عليه العيال والله يخليلك عيالك وتربوون في عزك اني واوهم قوووووولوا امين

وبسك من الدلع والله الاولا حلوين بس يبون صبر شوي.
القلمُ الورديُّ
لهفة الخاطر

شكرا لك ياغالية .. واسفة على التاخر الشديييييييييد في الرد :17: لكن اكرة ان اترك مواضيعي بدون تعقيب حتى لو طال عليها الزمن

وشوفي من هذيك الايام وحتى الان مابي لاانا ولا زوجي :arb: :43: :04:
مهى
مهى
شوفي حبيبتي :إذا أنت ناوية تجيبي كمان أولاد شدي حيلك من الآن ..... أما إن كنت غير راغبة بالإنجاب أصلا فهذه مسألة اخرى !!! لأن التأجيل يصعب الأمور فكلما ازداد عمرك عاما ضعف جسمك وقلت قدرتك على التحمل .