شعري كيرلي
شعري كيرلي
بعد 5 او 6 شهور افضل
استعديت للحمل بعد 5 شهور كن ما كتب الله لي حمل لان بالي مشغول فيه ما غير افكر بالحمل
وبعد سنه انشغلت في اموور خاصة نستني نفسي وسبحان الله حملت لكن جاء معي نزيف وارتحت للاخر واخذت مثبتات
ولله الحمد الان اخر التاسع ياايارب سهل علي وهوون علي ياااارب
معليش قصة حياتي
الله يرزقك بالذرية
""ريحانة الجنة""
انا بعد الاجهاض حملت ب4 شهور والافضل تنتظري 3 شهور بعدين تحملي عشان الرحم مايكون تعبان ويحصل اجهاض مرة ثانية والله يرزقك بالحمل حبيبتي
انا بعد الاجهاض حملت ب4 شهور والافضل تنتظري 3 شهور بعدين تحملي عشان الرحم مايكون تعبان ويحصل...
تسلميين ياقلبي الله يجزااك خيير يارب
""ريحانة الجنة""
ياقلبي في ناس يحملون بعد الاسقاط مبااااشره لان الرحم يكون مهياء بس نصيحتي لك لاتحاولين الحمل في هذي الفتره لان الرحم تعبان ويمكن مايتحمل الحمل وتسقطين مره ثانيه.... ريحي نفسك 5الى 6 اشهر وبعدها فكري انتبهي لنفسك ولاترهقين نفسك ارتاحي ع الاخر واهتمي باكلك ونظفي المنطقه زييييييين علشان الالتهابات..
ياقلبي في ناس يحملون بعد الاسقاط مبااااشره لان الرحم يكون مهياء بس نصيحتي لك لاتحاولين الحمل في...
تسلميين ياقلبي جزاااك الله كل خيير
""ريحانة الجنة""
اخت زوجي سقطت الدكتوره نصحتهاا اقل شئ تصبر ثلاث شهور بعدين تحمل
اخت زوجي سقطت الدكتوره نصحتهاا اقل شئ تصبر ثلاث شهور بعدين تحمل
تسلميين ياقمر مشكوره جزااك الله كل خيير
""ريحانة الجنة""
بعد 5 او 6 شهور افضل استعديت للحمل بعد 5 شهور كن ما كتب الله لي حمل لان بالي مشغول فيه ما غير افكر بالحمل وبعد سنه انشغلت في اموور خاصة نستني نفسي وسبحان الله حملت لكن جاء معي نزيف وارتحت للاخر واخذت مثبتات ولله الحمد الان اخر التاسع ياايارب سهل علي وهوون علي ياااارب معليش قصة حياتي الله يرزقك بالذرية
بعد 5 او 6 شهور افضل استعديت للحمل بعد 5 شهور كن ما كتب الله لي حمل لان بالي مشغول فيه ما غير...
الله يفرج كربك ويسهل ولادتك ياربويجعله من خيرة عباده الصالحيين آميين
مشكورره اختي جزاك الله كل خيير