golden eye
golden eye
محد يلومك .. اذا الوحدة يا دوب تقوم في عيالها ..
راجية الأمل 123
راجية الأمل 123
الله يصبرك حبيبتي
الله يهديها عليك
البنت في سن المراهقة اختي أمها عقدتها في نفسيتها وخلتها تحقد عليك حاولي تكلميها بشوية ممكن تتفهم الوضع او ممكن لما تكبر تبقى عليها صورة حلوة عليك
اذا قدرتي تكلمي أمها وتفهميها بان كل شي نصيب وانت ما اخدتي زوجها وبينتكم بنت لازم تعالجوها لانها طلعت مو كويس ممكن تتزوج ماحد يقبل بها لانها مو كويس
في نفس الوقت انتبهي لنفسك اختي ولا تسوي معاها عداوة يترى هي في بيتك ممكن تشتغل الوضع باي طريقة ممكن توصل إليك بطريقة سهلة
حتى اذا عملت اي شي خلي أعصابك باردة وحاولي تتجنبي ان تشتكيها لابوها كل مرة حتى وان اخطات في حقك حاولي تبيني لابوها انك تتحمليها زي بنتك اولا
لك الأجر لان البنت أمها من وصلها لهذه الدرجة تانيا لكي تكسبي زوجك في صفك لي هو اهم شي في حياتك
اميرة الخالد
اميرة الخالد
الله يعينك بس لازم تتفاهمي اول شي مع ابووها هو لازم يتعاون معاك ويحتوي بنتة بس يحط لها حدوود فهمية مرة واثنين انهم كلهم اولادك لازم الاب يتفهم عشان يقدر يساعدك ع البنت
(رسيل)
(رسيل)
اكسبيها بالهدايا وشوفي ايش تحب وسويه لها ..خذيها معك السوق واستشيريها حسسيها بقيمتها .. باختصار صاحبيها وراح يتحول كرهها لك إلى حب ....
mhoosh9944
mhoosh9944
الله يعينك بس لازم تتفاهمي اول شي مع ابووها هو لازم يتعاون معاك ويحتوي بنتة بس يحط لها حدوود فهمية مرة واثنين انهم كلهم اولادك لازم الاب يتفهم عشان يقدر يساعدك ع البنت
الله يعينك بس لازم تتفاهمي اول شي مع ابووها هو لازم يتعاون معاك ويحتوي بنتة بس يحط لها حدوود...
وش حدوده حرااام عليكم تعقدةن البنت
البنت لسى صغيييره حرااااام
تخربين علاقتها مع ابوها