الي عندها حل لالتهاب الجيوب الانفيه تفيدني ؟؟

الصحة واللياقة

السلام عليكم يابنات انا في مأأأأأأأأأأأأأأأأأساه
صداع والالام رهيبه بالراس كل اسبوعين ثلاثه يرجع الالتهاب جربت المضادات الحيويه وحبوب المضاده للألتهابات ولا في فايدهع يروح ويرجع ..

ساعدوني بموت من الالم
10
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلم طفولة
حلم طفولة
أنا مثلك أبي حل الصداع ذبحني كل الوقت وأنا مصدعة وألم في الجهة اليمنى مع العين
m-ghost
m-ghost
عن تجربة ناس اعرفهم ((الحجامه )) هي الحل
ليالي خالد
ليالي خالد
خواتي شراب الزنجبيل والشاي الأخضر مفيد للصداع 00بالنسبه للجيوب الأنفيه تمضمضي واستنشقي واستنثري من مغلي البابونج 0000وكذلك ماء دافي به ملح 00التقطر في كل فتحه من انفك قطره من زيت اكليل الجبل الاصلي النقي او زيت حبه سوداء معصور عالبارد او زيت زيتون 00تاكدي باذن الله ان هالوصفه راح تفيدك وحتى لو ماحلت المشكله جذريا راح تخفف كثيرا وعن تجربه والله يشفيكم جميعا
.~*رسيت بموانيك*~.
ياعمري انتي من خبرتي في الجيوب الانفيه وكذالك حساسيه الانف لي 14 سنه معاناه والله ما نفع معي شئ ولا شئ عانيت معاناه كانت تجيني الام ما انام الليل وانتي بكرامه يتسددن انوفي لدرجه ما اتنفس الا مع اثمي ونفس الشئ التهابات بالاذن وصداع نصفي وسببت الالام بسناني وخراجات كانت وانتي بكرامه تنزل من الجيوب افرازات على الاسنان وتسوي خراجات وعانين معاناه من الرائحه الكريهه بالفم بسبب الافرازات وتعبت شفت نجوم الظهر لكن كله ان شاء الله اجره عند رب العالمين ما يضيع شئ لو الشوكه بطتك اخذتي اجر كيف الماعاناه والتعب والمرض .. كنت قبل اخذ مضادت حيويه وعلاجات للجيوب ثم يخفن يومين او ثلاثه ويرجعن اشد بالاخير صرت اتعب واقوم ولا استخدم شئ لان ماعاد ينفع ومني هاده حيلي وجسمي بكثرة المضادات صرت اخذ مضادات عند اللزوم مثل التاب شديد يسبب الم بالاسنان والم بالاذان وحساسيه بالعيون واحمرار وصداع نصفي ...
لكن انصحك داااائما اشربي زنجبيل يوميا .. وكل يومين او ثلاثه اتبخري بخري وجهك يعني سوي بخار لوجه بالبابونج واستنشقيه ..اجلسي من 7 الى 10 دقائق او لين يخف البخار ..
الحمدلله على كل حال ..ويقولون ان العمليه راح يرجعن بعدها ومدري بصراااحه ماسويتها ولا فكرت رغم اني الى الآن معاناه بس انا خووووافه ..
بس في عندك بخاخ للانف وغسول كذالك ونفس الشئ حبوب لحساسيه الانف .. كلها مفيده بإذن الله .. انصحك فيه البخاخ ممتاز ..
اذا تبين اسمه اجيبه لك.. بالنسبه للصداع اشربي يوميا زنجبيل وكولي بنادول ..
زوجي تعب منها له حوالي 5 او 6 سنوات صارت فيه الجيوب وسوا قبل حوالي 3 سنوات عمليه جيوب الانفيه بسليمان الحبيب وصارت الافرازات بعدها تنزل على صدره وتعب حيييييييييييل صار يوميا الحين يبخ بخاخ صدر او ينحشر كله بإذن الله ثم العمليه ..
وصارت وانتي بكرامه تنزل معه افرازات حييييل مثل الماء صفراء وماينام الليل تجيه ايام ينام وهو جالس او فاتح اثمه تعب منها حيييل بصراااحه كانت تتعبه قبل العمليه بس مو هيك بعد العمليه حييييل تعب وتأزم وصارت لها مضاعافات ..

ما خليت شئ هذرت عليك حق السنين كلها خخخخخخ الله يشفينا جميييع وانا انصحك نصيحه لوجه الله المرض اللي مثل الجيوب اللي مالها حل لازم تصبرين عليها وتستعينين بالله ثم تتأقلمين معها حاول خلاص تتعايشين مع هالمرض ..
ثانيا جربي الحجامه فعلا سمعت انها مفيده والله انا وزوجي مناقر مشان الحجامه ان جاء الصيف قال الصيف وان جاء الشتاء ال ما يصلح الحين شتاء لانها لها وقت افضليه فيه .. وانا احاول فيه يقولون مفيييده بإذن الله ..
اخيرا عليك بالزنجبيل والعسل والحبه السوداء الزنجبيل اشربيه والعسل والحبه السوداء صبحي فيه هذولي كلهن يقومن المناعه عندك ومضادات للفيروسات والزنجبيل مفيد جدا للشقيقه او الصداع او الصداع النصفي عن تجربه فعلا ..ولا تنسين ماء زمزم لما شرب له ..

وانصحك بالصدقه ... كثير ناس تشافو بإذن الله ثم بالصدقه .. داوو مرضاكم بالصدقه ..

بإختصار //
اشربي يوميا زنجبيل فهو مفيد للصداع
اتبخري واستنشقي بخار البابونج
استخدمي بخاخ الانف
نقطي باليل قبل النوم وهذي ماجربتها بس جربهن كلهن زوجي
نقطي اما زيت الحبه السوداء او زيت الزيتون او عسل اصلي
ولا تنسين الحجمه وعاد الكلام اللي فوق

هذولي لو ما راحن منهن الا انهن يخففن كثيرررر ان شاء الله
ايمى ام شهد
ايمى ام شهد
الحجامة ان شاء الله