رش رش2009
رش رش2009
ايه اعرف حلوات صاروا شيناااااااااات اللهم لاشماته من السمنه والاهمال وكثرة المكياج
وبنات مانقول كانوا شينات لا كانوا مايعرفوا يبرزوا جمالهم مع العنايه والريجيم والمكياج والصبغة المتناسقه صاروا روعه
شموخ الاقصى
شموخ الاقصى
اي اختي لا تستغربين والله انا هيك صاير معي كان الكل يقول اني حلوووووة وكل ما اكبر يطلع فيني شي انا اصلا خلقة ربنا بيضاااا وكل مالي اكبر يتغير لوني للاسوء ما كنت البس نظارة صرت البس والله العظيم عيوني كانت احلى شي فيني وسيعة ولونها حلو بس الحمد لله على كل حال كانت اسناني حلوة صارت حالتها حااااااااااالة لكن لا اعتراض على قضاء الله الحمد لله على كل حال
toggi
toggi
اي اختي لا تستغربين والله انا هيك صاير معي كان الكل يقول اني حلوووووة وكل ما اكبر يطلع فيني شي انا اصلا خلقة ربنا بيضاااا وكل مالي اكبر يتغير لوني للاسوء ما كنت البس نظارة صرت البس والله العظيم عيوني كانت احلى شي فيني وسيعة ولونها حلو بس الحمد لله على كل حال كانت اسناني حلوة صارت حالتها حااااااااااالة لكن لا اعتراض على قضاء الله الحمد لله على كل حال
اي اختي لا تستغربين والله انا هيك صاير معي كان الكل يقول اني حلوووووة وكل ما اكبر يطلع فيني شي...
صادقة يا عطر الليل الضغوطات النفسية تغير

مشكورة يا روشني على المشاركة

هذا اللي مستغربتة وحدة حلوة وتصير مو حلوة سبحان الله

مشكورة زهور الياسمين على اضافتك

هالمعلومة 100بالمئة

مشكورة اموني على الرد

سبحان الله هذا اللي مخليني استغرب تغير اللون ؟؟

مشكورة رش رش على الرد

طيب يا شموخ وش اللي غيرك ؟؟
toggi
toggi
بنات العمر لة دخل ؟؟
صديقتي تقول المراءة بعد الثلاثين يقل جمالها يعني مو مثلها بالعشرين مشدودة ونضرة
تفقد البشرة كثير من الكولاجين بعد هالعمر
وش رايكم ؟؟؟؟
شموخ الاقصى
شموخ الاقصى
toggi toggi :
بنات العمر لة دخل ؟؟ صديقتي تقول المراءة بعد الثلاثين يقل جمالها يعني مو مثلها بالعشرين مشدودة ونضرة تفقد البشرة كثير من الكولاجين بعد هالعمر وش رايكم ؟؟؟؟
بنات العمر لة دخل ؟؟ صديقتي تقول المراءة بعد الثلاثين يقل جمالها يعني مو مثلها بالعشرين مشدودة...
هلأ صحيح عامل السن له دخل بس مو لدرجة تغيير مفاجىء وسلبي

التغيير يلي يجي بسبب العمر يكون تدريجي

بعدين والله في كتير بيكونوا فوق الثلاثين وبشرتهم حلوة ومشدودة يعني مو شرط