حبوب نقص الغده الدرقيه سببت لي اكتئاب من مثلي :(

الصحة واللياقة

السلام عليكم

بنات انا لي اسبوع من اكلت حبوب الغده الدرقيه ثايروكسين 50 بس حالتي النفسيه لاتطاق حاسه بضيقه فضيعه واكتئاب جنني غير الكسل والخمول والنوم مع العلم النقص اكشتفته من 6 شهور وكنت عادي مااشكي من شي الا نحافتي بس تو الطبيب صرف لي الحبوب مو عارفه شسوي اتركها ولااستمر وموعدي مطول:06:
13
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

purity-zone
purity-zone
سلامتك اختى انا كمان جديد اكتشفت انه معي الغدة ""كسل الغدة"" انتي بتحكي انه كنتي تشكي من النحافة ؟؟كسل الغدة تعمل وزن حسب راي الاغلبية وتجاربهم
انا صارلي 3 ايام على الدوا اول يوم حسيت بخنقة و اكتئاب و احساس غريب وقلق و ما اعرف هو من الدوا ولا من معرفتي بمرضي بالغدة الحمدلله
لكن الان رجعت اتحدى نفسي و اقاوم اي شعور بالاكتئاب والضيق والله يكون بعونا وما لازم نستسلم
Dana His
Dana His
اختي انا اكل 100 بس مالاحظت الاكتئاب او الضيق
فدى الرسول
فدى الرسول
حبيبتي الحبوب ما بتسبب ضيق ولا اكتئاب هاي حالة نفسية

انا باخد الحبوب الي سنتين و100 غراام والحمدللة الامور عندي منتظمة والي ريحني ونظم الغدة اكثر من الدواء القسط الهندي رائع جدا جدا
انت خذي الدوا ولا تهتمي ولا تفكري بالموضوع
بنت سيد الرجال
مشكورات اللي ردن

ادعولي والله مدري منها ومن النفسيه الله المستعان
ليدي الشرقية
ليدي الشرقية
انا كمان ليه 7 سنوات استخدمها ولله الحمد ماحسيت بشيء انا استخدم الثايروكسين 50 وبعدين ياعزيزتي كسل الغده يسبب زيادة الوزن مو نقصانه غريبه انتي تعاني من النحافه ؟؟اصلا انا ماكتشفتها الا من زيادة وزني تاكدي يالغلااا
من اعراض النقص الكسل والخمول والثقل وكثرة النوم وزيادة الوزن اسمرار الاطراف وظهور الشعر بالوجه ماعدا الجبهه الاجهاض المتكرر وغيرها الكثير اتمنى اكون افدتك