pearly moment
pearly moment
انا عندي اياها.. استخدمتها كم يوم.. وتعبت من الاسهال... بس ما ادري عن نتايجها لأني ما كملت فيها.... وتوج تذكريني فيها.... يمكن اجربها ماعرف... بس انا الحين ماشيه على عصير الاناناس والخل... وبصراحه نزلت كم كيلو بالاسبوع هذا... وان شالله نهاية الشهر يتغير جسمي للأحلى ان شالله...

انصحج جربي عصير الاناناس مع الخل بعد كل وجبه تاكلينها.. ولا تتعشين... يعطيج نتيجه اسرع في خسران الكيلوجرامات ان شالله
نجمة**القمر
نجمة**القمر
انا عندي اياها.. استخدمتها كم يوم.. وتعبت من الاسهال... بس ما ادري عن نتايجها لأني ما كملت فيها.... وتوج تذكريني فيها.... يمكن اجربها ماعرف... بس انا الحين ماشيه على عصير الاناناس والخل... وبصراحه نزلت كم كيلو بالاسبوع هذا... وان شالله نهاية الشهر يتغير جسمي للأحلى ان شالله... انصحج جربي عصير الاناناس مع الخل بعد كل وجبه تاكلينها.. ولا تتعشين... يعطيج نتيجه اسرع في خسران الكيلوجرامات ان شالله
انا عندي اياها.. استخدمتها كم يوم.. وتعبت من الاسهال... بس ما ادري عن نتايجها لأني ما كملت...
السلام عليكم ورحمة وبركاته

انا جربتها فعلا وهي بالفعل هي مجموعة اعشاب بعلبة تباع بمحلات العطارة اسمها خلطة بنت

السلطان تستخدم للنحافة تسبب اسهال ممكن تنزلي عليها لكن!!!

حذر منها الدكتور جابر القحطاني منها بشدة لانها خلطات فيها اشياء ضارة من المكونات

حتى جاب نفس العلبة الي استخدمتها واكد انها مما يسبب الفشكل الكلوي وغيره

صدقيني افضل حل للسمنه الريجيم بس المظبوط مو تجويع نفسك ابجثي عن

الافضل وامشي عليه والله يوفقك وتنحفي بسلامة
طقم الماس
طقم الماس
pearly moment
كم مقدار العصير والخل

على فكرة اللي تبي تنحف اختي مو انا
فدود67
فدود67
pearly moment كم مقدار العصير والخل على فكرة اللي تبي تنحف اختي مو انا
pearly moment كم مقدار العصير والخل على فكرة اللي تبي تنحف اختي مو انا