حــــــــــبــــــــــــــــــ ـه حـــــــــــــــــــــبـــــــ ــــــه

اطباق عالم حواء

أخواتي الغاليات بنات حواء أنا إذا سويت الرز يطلع حلو بس مايصير حـــــبــــــه حــــــــــــبـــــــه
ومافيه نكهه مثل نكهة المطاعم اللي عندها خبره تكتبها بالتفصيل

لا تبخلووووووووووووووون بالرد :angry:
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

butterfly_2007
butterfly_2007
عزيزتي انتي قصدك على رز الابيض ولى رز الكبسة؟؟؟

اذا كان قصدك على الرز الابيض اول شي لنجاح الرز وعشان يكون حبة حبة نوع الرز احسن رز انا شفته لحد الان ومايعجن ولا يخبص هو رز او بنتين ومااغسلة ولا نقعه ,, ,,

تاني شي اذا كنتي تستخدمي اي رز تاني انا كنت اغسله عشان مادة النشاء اللى فيه تروح وانقعة مدة 10 دقايق بماء دافئ وبعد كذا اصفيه ,,,

وحطي مثلا لكل كاسة رز كاسة ونصف ماء واغلي الماء بقدر لحالو مع مكعب ماجي وعود قرفة او عودين حسب ماتحبي وحبة او كمان حبتين هيل كله حسب رغبتك كيف تحبيه بس يفضل ماتكثري ,,,

احط ملعقة او ملعقتين سمن فى قدر تاني (سمن وليس زيت لان السمن اطعم) واضيف كمشة (يعني شوي ) شعيرية والوحها لحد ماتصير لونها مايل للبني ,,, واضيف الرز للسمن واقلب جيدا حتي كله يتقلب بالسمن ,,, وارش شويه ملح ,, ,,

تاني اهم سر لنجاح الرز المفلفل هو ان تضيفي الماء عليه وهو مغلييييي بعد مايغلي الماء اضيفيه للرز وقصري على النار على اضعف درجة وغطي القدر لحين ماينضج على الهدا,,, ان شاءالله ينجح معاكي ويطلع طيب ولذيذ جدا وبالهناء والشفاء اي خدمة ثانية احنا جاهزين:26:

ص
احلا حلى
احلا حلى
للرفع
سرااااااااب
سرااااااااب
مشكوره أختي جزاك الله ألف خير وجعله الله في موازين حسناتك
غوووايش
غوووايش
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
انا اخذت هذي المعلومة من احدى المنتديات تقول لازم تنقعية بموية باردة جداوالعضوة تقول هذي معلومة قديمة اخذتها من العفة :26:
سرااااااااب
سرااااااااب
أشكر أخواتي الغريبه وغوووايش على التفاااعل

وماأخطيت يوم قلت انكم بنات تتفاعلون مع الكل ولا تبخلون بالرد

وجعله الله في موازيين حسناتكم ورفع الله قدركم