ساعدوني ضروري .. و جاوبوني يللي تفرزون

اطباق عالم حواء

تحية طيبة

كل وده تدخل تجاوبني على الأسئلة ترى ما فيه و قت

و الله يسعدكم

نويت أفرزن وعندي كمن سؤال

الحين السمبوسة إذا عملتها و جيت

أدخلها لفريزر علشان تتجمد هل أغطيها
مثلا بغطى المطبخية أو بسفرة نايلون

أو أح\طها تجمد وهي مكشوفــــــــــــه و بعدين أطلعها و أدخلها في الأكياس و أرجعها لفريزر

:

كبة البرغل لمن أعملها و حطها بالصينية أدخلها تثلج أغطيها أو أدخلها لفرزير مكشوفه و بعدين

أطلعها و و أحفظها بالأكياس.

ياليت تجاوبوني مافيه وقت

و أبي الشغل يطلع مزبوط
11
978

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لمسة إبدآع
لمسة إبدآع
بالنسبه السمبوووسه
جيبي علبه بلاستيك كبيره .. وأكياس .. ووزعي السمبوسه في اكياس مثلاً كل 10 حبات في كيس
وحطي في العلبه وهكذا ومو شرط تجمد انا عادي من غير ماتجمد اوزعها في اكياس بعدين في العلبه وادخلها الفريزر

أما الكبه بعد ماتسويها حطيها في صينيه وحطيها في الفريزر تجمد لازم تجمد عشان لا تتعجن معك
بعدين وزعيها في اكياس وحطيها في علبه
عشان لا جيتي في رمضان تطلعينها ماتلتصق ببعض وتخرب عليك لازم تحطيها في اكياس وحاولي تقللي الكميه في الكيس الواحد
أنا استخدم اكياس اللحم الشفافه
غطيها احسن عشان لايجي عليها القلج
أذكى بنت في العالم

و الله ما قصرت

عملت الحشوات بس ما لفيت السمبوسة قلت أسأل أول

ساعدتيني الله يساعدك أختي و يقضي حوائجك

و كل عام و أنتم بخير
ام القمر لين
ام القمر لين
رفع
وردة حلب
وردة حلب
والله يا اختي انا الف السمبوسة واصفها بالصواني البلاستيك اللي يجي فيها الحلويات واصفهم جنب بعض واذا بدي احط طبقات بنفس الصينية احط بين الطبقات نايلون وافرزنهم ما اطالع وادخل ولما بدي منهم اخد العدد اللي بيلزمني بدون ما اطلعها من الفريزر اما الكبة فانا اعملها واقليها نص قليها او يادوب اسقطها واطالعها عشان ما تفرط معي عالقلي بعد التفريز جربي كم وحدة وشوفي الفرق لاني كنت قبل اعملها وافرزنها بصينية واغلفها ولما اطلعها عشان اقليها تجنني هلق مرتاحة على هالطريقة كتير
floora
floora
نفس السؤال هل اغطيها ولا لا