AROB~~
AROB~~
Rw Rw :
أنـــآإ أذكر يوم كنت بأهلية , كآن معنــآ بنت منتظمة , بس تزوجت <-- =( وصآرت ماتجي إلآ بالاختبآإرآت , بس مـآدري هل هي حولت أو لآ , لآن الأهليـــآت الغيآب عندهم عآدي جداً لو ماتجي إلآ يوم بالسنة ^^ والله ودي أفيدك , بس مـآأعرف <-- أجل وشوله رآدهـ ^^
أنـــآإ أذكر يوم كنت بأهلية , كآن معنــآ بنت منتظمة , بس تزوجت <-- =( وصآرت ماتجي إلآ...
هلا هلا هلا والله
اسمعي بخصوص سالفة البنت اتوقع انها حولت لأن الأهلية لا مو سايبة كذا لهالدرجة.. لأن وراء هالبنت معلمة ووراء هالمعلمة موجهة.. بأي وقت تطب.. وبالمدراس الأهلية يآآآكثر طباات الموجهات >>وربي تبي تعطي نفسها أمل :hahaha:

وبالعكس يالغااالية وربببي اسعدتيني بتعليقك والله يوفقك وييسر لك كل اموورك ويعطيك ماتتمنينه

وانا بانتظار البنااات والمقابل دعوة صادقة من محتاجة برمضآآآن
ba6aha
ba6aha
السلام عليكم اختي اذا كنت من جدة في مدرسة اهلية تستقبل منازل وهي مدرسة نجد الاهلية انا بكمل فية وسالتهم كم اسعار الثانوية قلتلي 11000خذي رقمهم من دليل الهاتف ...........وانا في الخدمة
الأنامل المبدعة
الله يسهل لكم ويوفقكم

انا ما عندي علم عن المنازل بس إن شاء الله البنات يفيدوكي

و لاتنسيني من دعواتك الطيبة

,, الأنامل المبدعة ,,
بنت بنوته
بنت بنوته
كم عمرها يعني ؟؟

اتوقع المنازل للكبيرات مررره
D L 3
D L 3
ماعتقد في منازل خاصه انا درست منازل بعد انقطاع 3 سنوات في مدرسه حكوميه قبل العام وعلمي وجبت نسبة حلوه الحمد لله 89.53 لكن لو تقدر تدرس انتظام احسن لان المنازل ظلم لانهم ياخذو درجة الاختبار ويضربوها في عدد الحصص عشان يطلعو التراكمي زيك زي الانتظام بس الانتظام تراكمي ثاني وثالث هنا لا بس ثالث وبكده بينقص التراكمي حقك وماتستفييدي شي انا انصدمت لما دخلت موقع الوزاره لقيت نسبتي 89 ولما استلمت الشهاده طلعت 77 <<تراكمي قهر ولا جامعه قبلتني مع اني اختبرتن قدرات وتحصيلي وجبت 80 قدرات عامه 78 تحصيلي لكن اهوا انا مع كل التعب انتساب في الجامعه احسن لها تضغط على نفسها سنه وتدرسها خاصه انتظام