سندريللا 2000
سندريللا 2000
تعالي انتي وياها وش تبين في صندوق بريدها :22:؟؟؟؟؟ ترى ممنوع الخلوة الغير شرعية :angry2: اللقافة عاملة عمايلها فيني
تعالي انتي وياها وش تبين في صندوق بريدها :22:؟؟؟؟؟ ترى ممنوع الخلوة الغير شرعية...
جالكسي بدينا شغل الحريم

حلال عليك وحراام عليها ؟؟

هههههههههههههههههههههههههههه
العطاوية
العطاوية
أهلين بالغاليات
مكاويه ياحبيلك افكارك حلوه عجبتني فكرة الجبن مع الزبادي والزعتر عطينا من أفكارك ترى أهل مكه افكارهم جهنميه أما الصابون احس فيه شوية تبذير لأنك استخدمتي ثلاث أنواع وكان بوسعك تستخدمين نوع واحد والله اعلم
أما الجبن السايل مشاء الله عليك علبه في الشهر هذا مستحيل اولادي يحبونها بجنون يمكن في الشهر ثلاث مرات المقاس الكبير لأني انا وزوجي بعد نحبها على كل شي وعشانا شبه يومي سندوشات بالجبن أوبيض مسلوق وادهن الصامولي بالجبن عندي الجبن تقوم مقام المايونيز عشان كذا تخلص
سندريللا 2000
سندريللا 2000
أهلين بالغاليات مكاويه ياحبيلك افكارك حلوه عجبتني فكرة الجبن مع الزبادي والزعتر عطينا من أفكارك ترى أهل مكه افكارهم جهنميه أما الصابون احس فيه شوية تبذير لأنك استخدمتي ثلاث أنواع وكان بوسعك تستخدمين نوع واحد والله اعلم أما الجبن السايل مشاء الله عليك علبه في الشهر هذا مستحيل اولادي يحبونها بجنون يمكن في الشهر ثلاث مرات المقاس الكبير لأني انا وزوجي بعد نحبها على كل شي وعشانا شبه يومي سندوشات بالجبن أوبيض مسلوق وادهن الصامولي بالجبن عندي الجبن تقوم مقام المايونيز عشان كذا تخلص
أهلين بالغاليات مكاويه ياحبيلك افكارك حلوه عجبتني فكرة الجبن مع الزبادي والزعتر عطينا من أفكارك...
هلا بالغلا

بالعكس شغلها بالصابون ما اشوف فيه اسراف او تبذير بالعكس قمة التوفير خصوصا ان الوزير رخيص مو غالي

ولانها تحط نفس كمية الصابون المعتادة مازادت شئ .

اما البيض والجبن السايل وجميع انواع الاجبان والالبان ومشتقاتها فعلا استهلاكنا له بشكل جنوني .بالنسبة لنا اسبوعيا علبة جبن سايل المقاس الكبير غير الانواع الاخرى .. ولا تنسين كثير من اطباق الحلى والصياني والفطاير يدخل فيها الجبن والبيض
سندريللا 2000
سندريللا 2000
بنات فيه حبايب فاقدينهم ريانة وام فهد وخالد وغادة الحنونة وبصيرة اللي تخلي روسنا تدور والحلوة ام الحلوة وقمر

واعذروني اذا احد ماذكرته التفهي وما يسوي << ... ماتقلد طلولة ابدا

فيه حاجة ودي اتاكد منها وهي فواتير الكهرباء ..

كيف تتدبل انا اشوف الفاتورة السابقة والحالية والمبلغ المستحق ما اشوف فيها تدبيل ؟؟

ياليت تعطوني الخبر الاكيد .
غادة الحنونة
غادة الحنونة
سندريلا ياجعلك ماتفقدين غالي
بس انا بالخميس والجمعه طلعات بس والله معاكم

تصدقون يابنات ليلة الجمعه ادعي ربي اقول ياحي ياقيوم مثل ماجمعتنا في ذا المنتدى نتناصح ونتساعد فيسر امورنا وارزقنا من حيث لانحتسب وارزقنا البركة
فعلا اول مرة احس اني ودي بس اشوف الجديد في موضوعنا الله يجزاكم الجنه جميعا

سندريلا انا اليوم قلت لزوجي وش سالفت دبل فاتورة الكهرباء قال انا سمعت انو لها ضريبه اذا ماسددت كل شهر لكن راح اتأكد من قريبي موظف كبير بشركة الكهرباء وارد على طول

اخواتي نصيحة اليوم:
لاتحطين في بوكك غير مبلغ بسيط لطلعتي للسوق وبطاقتك الصراف لاتاخذينها
انا جربتها للمرة الثانيه وفعلا مااشتري الا الضروري الي انا اساسا طالعه للسوق اجيبه وحاطه قيمته في بوكي مو زي كل مره بجيب حاجه واجي جايبه الي ابيه والي ماابيه