مكاوية مووووت
بنات حابة اضيف نقطة معينة اذا سمحتوا ولاتزعلوا مني

بالنسبة مايمحق بركة الراتب الا القروض وبطاقة فيزا اعرف وحدة من صديقاتي مطلعة بطاقتين فيزا

ويوم من الايام تكلمني تقوللي ساعديني الراتب كله يروح مايبقى شي بحكم فيزا لو اتاخرتي في السداد تسحب من الراتب

على كيفها قلتلها ياقلبي انتم ورطتوا نفسكم بالبطاقات ايش قال الله في الجمعيات تفك ازمة ومافيها ربا الحمدلله

الفيزا عشان ربا تمحق الراتب انتبهوا واحذروا

مرة اخويا يكلمني يقوللي الفلوس طايرة مافيها بركة قلت له سدد الفيزا وتشوف وماشاءا لله دخل جمعية الفين ريال

وجاته 20 الف وسدد الفيزا وارتاح يقوللي الحمدلله من يوم سديتها االله يقلعها وانا بخير شايفين

ركزوا على الصدقة فانها تبارك في الرزق وعن تجربة
المتفائله ؟؟
المتفائله ؟؟
مكاوويه موت ربي يرزقك من واسع فضله ومشكوره على النصايح الحلوه
وصح الصدقه تبارك في الفلوس والله عن تجربه
محبة التجديد
محبة التجديد
الله يحييك يا مكاويه كنت ناويه أقوم أنام لاني مصدعه لكن من صفحة لصفحه حتى وصلت لهذي الساعه لاني كنت أبحث عن أكواب الكابتشينو الجاهزه وإذا أحد يعرف عنها شيء يخبرني0
وبالنسبه لفيزا زي ما قلتي أخوي كان عنده بطاقتين ودايماً يشتكي من قل المال فأقنعناه بالتخلص منها فبعد ما كسر وحده منها يقول بدأت حياتي بالتغيرللأحسن وبعد كذا تخلص من الثانيه والحمد لله لكن ربي يخلصنا من القروض إن شاء الله.
تصبحون على خير..................... 
مكاوية مووووت
الله يحييك يا مكاويه كنت ناويه أقوم أنام لاني مصدعه لكن من صفحة لصفحه حتى وصلت لهذي الساعه لاني كنت أبحث عن أكواب الكابتشينو الجاهزه وإذا أحد يعرف عنها شيء يخبرني0 وبالنسبه لفيزا زي ما قلتي أخوي كان عنده بطاقتين ودايماً يشتكي من قل المال فأقنعناه بالتخلص منها فبعد ما كسر وحده منها يقول بدأت حياتي بالتغيرللأحسن وبعد كذا تخلص من الثانيه والحمد لله لكن ربي يخلصنا من القروض إن شاء الله. تصبحون على خير..................... 
الله يحييك يا مكاويه كنت ناويه أقوم أنام لاني مصدعه لكن من صفحة لصفحه حتى وصلت لهذي الساعه لاني...
هلا اختي سلامتك من الصداع

مشكورة على الرد وتصبحي على الف خير وعافية
شموسة المدينة
انا اول مره اشارك في المنتدى وحبيت ادلي بدلوي في هذا الموضوع المهم 00باختصار الحياة تغيرت ومتطلباتها كثيره يا تمدين رجليك على قد لحافك يا البحث عن دخل ثاني 0 من تجاربي اللي مرت علي كنت اذا رحت السوق اخذ رزمة فلوس واصرفها كلها ارجع البيت وشنطتي فاضيه هذا مع الخصميات لو مافيه خصم كان المبلغ اللي في شنطة اليد ماتكفي واخذ الاشياء اللازمه والغير لازمه لاني مااقاوم اخذ كل شي يعجبني واحيانا استخدم بطاقة الصراف يعني اسحب مره ومرتين في نفس الوقت00 شفت المساله كل مالها تستفحل ومايجي نص الشهر ولا الرصيد بح 0 فكرت وفكرت قلت لازم اشوف حل الى متى هذا الوضع يستمر ؟اول شي قررت اني مااخذ معي فلوس كثيره حددت مبلغ معين 0 وثانيا مااخذ بطاقة الصراف ابد 00 اخليها بالبيت واقفل عليها بالتجوري بعد00 علشان مااضعف0 وثالثا قررت مااروح السوق كثير مرتين بالشهر تكفي 0ورابعا اكتب اللي احتاجه بورقه وما أزيد عليها والمهم فقط 0