00زهور الريف00
00زهور الريف00
ايييه حتى انا شفت المقطع بس ماطاوعني قلبي ماقدرت على طول تلوع كبدي لمجرد التفكير في اكلهم حتى ريحته تقرف اللهم لك الحمد
rosan
rosan
والله عائلتي يأكلون من اي مطعم
ويحبون خصوصا البيتزا بالتشكن باربكيو
وخصوصا خصوصا اللي من دومينوز بيتزا <<بس نطلبها بدون بورك
مدري ليه اسمها تشكن باربكيو ويحطو فيها بورك

لكن انا شخصيا مااكل
فقط لاني اتقرف
وليس من ناحية دينية

وزوجي يقول الشيخ العريفي لما زار ملبورن
يقول كلو من اي مكان ولاتسألو
ترى مرررة ماتحمل نتيجة هالكلام
واصلا زوجي ماحضر اللقاء
بس فلان عن فلان وصلو له الكلام
<<وبصراحة مو مصدقة

قام زوجي العزيز يجيب لي دجاج من كولز
مع الملحمة الحلال ماتبعد 10 دقائق عنا :(
شمــس
شمــس
لاتعقدون الامور مدام المشايخ حللت ليش تحرمون
اهم شي لايكون خنزير او خمر
اما شلون مذبوح!!
اجل اذا طلع الواحد يتعشى بمطعم وماعنده مطاعم عربيه وش يسوي؟؟؟
الدين يسر
وهذي وجهة نظري
***العبق***
***العبق***
جزاك الله خير
مين مثلي
مين مثلي
لاتعقدون الامور مدام المشايخ حللت ليش تحرمون اهم شي لايكون خنزير او خمر اما شلون مذبوح!! اجل اذا طلع الواحد يتعشى بمطعم وماعنده مطاعم عربيه وش يسوي؟؟؟ الدين يسر وهذي وجهة نظري
لاتعقدون الامور مدام المشايخ حللت ليش تحرمون اهم شي لايكون خنزير او خمر اما شلون مذبوح!! اجل اذا...
يا أختي الغالية شمس ليس الغرض من الموضوع التعقيد أو التحريم أو التحليل...وما أحد قال حرام لا تأكلوا في المطاعم الغير عربية...:cook:
لكن هل تضمني ما يغشوكم كما حصل لهذه العائلة التي أخبرتكم قصتها؟ وهل تضمني إنهم يغسلون القدور والطاوات إللي قبل شوي كان فيها لحم خنزير قبل ما يقدموها لك؟ وهل تضمني عدم وضع الخمر مع اللحم لضمان سرعة الطهو؟ وهل تضمني أنهم قد يقلوا لك البطاطس أو اللحم في نفس الزيت إللي قلوا فيه لحم الخنزير :mad: وهذا كلام واحد مسلم كان يعمل في مطاعم ماكدونالدز
وهل من الممكن أن نموت جوع إذا ما أكلنا في مطاعمهم؟؟؟؟:44:

احترم وجهة نظرك لكن لا أتفق معها فتحري الحلال في كل شيء واجب علينا في الملبس والمأكل والمشرب ادعى لاستجابة الله لنا عندما ندعوه ونرجوه...
اللهم اغنينا بحلالك عن حرامك وبطاعتك عن معصيتك وبرحمتك عمن سواك ...اللهم آمين

وللأخوات جميعاً شكرا على المرور والتعليق والغرض من الموضوع الفائدة والتنبيه من الوقوع في المحظور..

وجزاكم الله خير