شباصه مدعوسه
شباصه مدعوسه
.
.

اسأل الله ان يفتح لكم ابواب الرزق

ويغنيكم بحلاله ياااارب

كرري دائما

"لا حول ولا قوة الا بالله ولا منجى منه الا إليه "

.
.
am ragad
am ragad
. . اسأل الله ان يفتح لكم ابواب الرزق ويغنيكم بحلاله ياااارب كرري دائما "لا حول ولا قوة الا بالله ولا منجى منه الا إليه " . .
. . اسأل الله ان يفتح لكم ابواب الرزق ويغنيكم بحلاله ياااارب كرري دائما "لا حول ولا قوة...
من جد وربي وعيتيني على شي انا زوجي بشركه خاصه وانا جامعيه وجالسه بالبيت مرات يجي في بالي انه زوجي يطرودنه مع ان ووجي من جد حريص بس تغلبه الطيبه وكل الي معه يستغلونه :44:

المهم انا ابي افيدك لانه بنات من جماعتنا ساكنين بالخفجي ويشتغلون مدرسات بالكويت وطبعا يعتبرون اجانب ورواتبهم حلوة سبع الاف

اقسامهم دين كلهم

والله يرزقك انتي وزوجك

عسى ان تكرهووا من شي وهو خير لكم
ام متعب25
ام متعب25
انا معاك بالفكره بقووووووه
بس اول شي لازم تشوفون الوضع هناك
لاتتوقعين الوظايف سهله
وانا ارشح لكم قطر
او الشارقه
ام راشد جت .كم
ام راشد جت .كم
اسأل الله ان يفتح لكم ابواب الرزق

ويغنيكم بحلاله ياااارب
نور الر وح
نور الر وح
لا حول ولا قوة الا بالله

انتبهي على نفسك الله يرضى عليك انت وزوجك استخيرو ولو كنتم من اهل المدينة المنورة ما انصحك بالهجرة

حَدَّثَنَا عَفَّانُ حَدَّثَنَا عَبْدُ الْوَاحِدِ بْنُ زِيَادٍ أَنْبَأَنَا عُثْمَانُ بْنُ حَكِيمٍ حَدَّثَنِي عَامِرُ بْنُ سَعْدٍ عَنْ أَبِيهِ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِنِّي أُحَرِّمُ مَا بَيْنَ لابَتَيِ الْمَدِينَةِ كَمَا حَرَّمَ إِبْرَاهِيمُ حَرَمَهُ لاَيُقْطَعُ عِضَاهُهَا وَلاَيُقْتَلُ صَيْدُهَا وَلاَيَخْرُجُ مِنْهَا أَحَدٌ رَغْبَةً عَنْهَا إِلاَ أَبْدَلَهَا اللَّهُ خَيْرًا مِنْهُ وَالْمَدِينَةُ خَيْرٌ لَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ وَلاَيُرِيدُهُمْ أَحَدٌ بِسُوءٍ إِلاَأَذَابَهُ اللَّهُ ذَوْبَ الرَّصَاصِ فِي النَّارِ أَوْ ذَوْبَ الْمِلْحِ فِي الْمَاءِ * رواه الامام احمد في مسنده

حبيبتي استخيري الله ونصيحة لك انت زوجك كثرووووووووووو من قول

استغفر الله الذي لا يغفر الذنوب الا هو الحي القيوم واتوب اليه

لاحول ولا قوة الا بالله ولا منجى من الله الا اليه

رب اني مغلوب فانتصر

رب اني لما انزلت الي من خير فقير

كثرووووووووووو منها مرة والاستغفار وتسوفي الخير بعدها كيف

بس اذا الله فرجها عنكم ورزقكم لا تتراجعوا كونوا من العباد الشاكرين واستغفروا الله وقدمو لانفسكم

دعواتي لك