ام فوفو
ام فوفو
اختي بنت ابوها شاكرة لك التوضيح..مع اني مافهمت مرة بس احسن من لاشئ..
ام فوفو
ام فوفو
مدري ليش متردده عالفتح في الفرنسي..يبغالي فتح حساب واصدار بطاقة صراف وفتح تداول وحوسه وانا ماعرف احد له حساب هناك..علشان كذا ما تحمست..وكلامك خوفني من الامريكي...............
نور الرياض1
نور الرياض1
عندي مبلغ 11 الاف ريال دخلتة با صندوق الرياض 2 لكن ما ربحت فى شهرين تقريبا 900 ريال سحبت المبلغ اليوم. ابى الرايد وش رايك لالزم ادخل والسهم فى سامبا منخفض او عادي .اللة لاليحرمك الجنة ساعدينى فى اسرع وقت او اى اخت عندها خلفية عن الموضوع.
عهــــــــــود
مدري ليش متردده عالفتح في الفرنسي..يبغالي فتح حساب واصدار بطاقة صراف وفتح تداول وحوسه وانا ماعرف احد له حساب هناك..علشان كذا ما تحمست..وكلامك خوفني من الامريكي...............
مدري ليش متردده عالفتح في الفرنسي..يبغالي فتح حساب واصدار بطاقة صراف وفتح تداول وحوسه وانا ماعرف...
الغالية "ام فوفو "

اعقليها وتوكلي علي الله ..
عهــــــــــود
عندي مبلغ 11 الاف ريال دخلتة با صندوق الرياض 2 لكن ما ربحت فى شهرين تقريبا 900 ريال سحبت المبلغ اليوم. ابى الرايد وش رايك لالزم ادخل والسهم فى سامبا منخفض او عادي .اللة لاليحرمك الجنة ساعدينى فى اسرع وقت او اى اخت عندها خلفية عن الموضوع.
عندي مبلغ 11 الاف ريال دخلتة با صندوق الرياض 2 لكن ما ربحت فى شهرين تقريبا 900 ريال سحبت المبلغ...
هلا وغلا باختي "نور الرياض1"

اشكرك من قلبي علي ثقتك الغالية فيني وان شاء الله مااخيب هالثقة ...
وابي اقولك من بكرا روحي وحطيها بصندوق الرائد ..

وان شاء الله ماتخسري ....