عندي تحويلات في الحساب صاحبتها تكلمني عالخاص

سوق عالم حواء التجاري

الســـــــــــــــلام عليكم .. بنـــــــــــــــات كثير أرسلت لهم عالخاص رقم الحساب واكدت على اللي تحول تبلغني عالخاص .. لكن للأسف جاتني تحويلتين مادري من راعياتهم فياليت اللي حولت تأكد لي عالخاص لأني اليوم العصر بحول الفلوس :(
6
304

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الكويت العسل
الله يعينج تحصل معانا هالسوالف المفروض من تحول تقول انا حولت وهذا رقم التحويل وعلى هالشركه ماتحول وتسكت بس في بنات مو عارفين جايز انه مابين ساعات اسامي لاصحاب التحويل خصوصا التحويل الداخلي
تاهت خطاي
تاهت خطاي
هلا بنت الكويت .. الحين مادري شسوي بالفلوس احولها لامثال ممكن بعدين البنت تقول من هي أو اخليها في حسابي واذا عرفتها رجعتها لها :(
أنستازيا
أنستازيا
تستويلي هالسالفة بس المفروض ما توضحين تفاصيل أكثر عن التحويل ..
عن اتيج وحدة ما عندها ضمير وتقولج انا المحولة ..
صبري كم يوم وشوفي .. يمكن وحدة محولة وما قدرت تدش النت ..
تاهت خطاي
تاهت خطاي
تستويلي هالسالفة بس المفروض ما توضحين تفاصيل أكثر عن التحويل .. عن اتيج وحدة ما عندها ضمير وتقولج انا المحولة .. صبري كم يوم وشوفي .. يمكن وحدة محولة وما قدرت تدش النت ..
تستويلي هالسالفة بس المفروض ما توضحين تفاصيل أكثر عن التحويل .. عن اتيج وحدة ما عندها ضمير...
هلا حبيبتي انا ماوضحت تفاصيل وماراح اقول كم المبلغ بس اظن اني عرفت راعية التحويل لاني اليوم جلست على الرسائل الخاصه كلها الوارد والمرسله ولقيت وحده بس تناسب الفلوس طلبيتها :) ومعاكي حق اكيد ماقدرت تدخل النت ..
أنستازيا
أنستازيا
زين عرفتيها ...................

موفقة ان شاء الله