السحر وتسلط الناس علي افيدوني الله يعطي كل من دخلت كل ماتتمنى

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساءكم سعاده وتوفيق من رب كريم
بنات ابي استفسر في احد مثل حالتي انا باختصار فيني مرض روحي من 11سنه تقريبا واغلب الظن انه سحر وعالجت كثير وتحسنت حالتي كثير بس مازالت اعاني والله اعلم
انا السحر والله اعلم انه اثر على دراستي واثر علي قبل وبعد زواجي حتى ان زوجي انقلب حبه وعشقه لي الى كره وهجرني وطلقني بلاسبب واضح
ووالكل ملاحظ حتى بعد طلاقي لايتقدم احد لخطبتي واذا تقدم احد انتهت الامور بطريقه واضحه او غير واضحه مع ان الكل مستغرب ويقول انتي تحملين كل صفات الزوجه المناسبه والله يابنات جمال انا جدا جميله واخلاقي احترم الناس وزيادة انا غنيه جدا والله انا ابوي ورث لي مبالغ هائله مع كذا كان فيه حاجه تمنع الناس مني حتى قبل شهر انخطبت 4مرات وكلها باءت بالفشل وانتهت مع بعض
المهم بنات انا اللي عرفته ان انا السحر ماثر على زواجي وتوفيقي لان والله اعلم اللي عمله لي كان يبغاني زوجه له
بس سؤالي لكم انا ملاحظه ان مو بس زواجي متعطل لا حتى علاقاتي مع اهلي مع الناس والله يابنات مااحب الاجازات لان تصير لي مشاكل كثر شعر راسي فيها والله يابنات احس الناس كلهم يتسلطون علي والله يابنات امي وهي امي تنقلب علي وتصير تفسر حركاتي وكلامي اانا عند غيري 5اخوات والله كلهم تقدرهم وتحترمهم امي وانا اللي معاها بالبيت ومهتمه فيها بس تهاوشني والله اني اكره الاجازات وضايقه جايه اجازة الحج الله يعنيني بنات مو بس امي الاحظ بكل وقت الناس تفهمني غلط وتزعل مني فجاءه ويفسرون كلامي احس مالي حظ عند احد ابد وبالذات بالاجازه الوضع يزيد
انا احس انه بسبب السحر والله يابنات لانه شي غير مقنع ما اقدر اوصف لكم والله مايمر يوم الا تصير لي مشكله وامي تهاوش مع اني احاول اهرب منهم والله حتى بالصيف اتخبى بغرفتي بس ياكم بكيت ودائما حتى اليوم امي مسمعتني كلام وانا ماغلطت ومقتنعه باشياء مو فيني بالعربي احس الناس مسلطين علي
سؤالي هل فيه احد مثل حالتي يحس الناس كلها تتسلط عليه بسبب وبدون سبب وانه تصير له مشاكل والكل ضده وهل تتوقع بسبب السحر اموري كلها معقده حتى علاقتي بالناس وبس
13
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عشق القوافي
عشق القوافي
بنات هل السحر يؤثر على علاقاتك مع الناس وتوفيقك معاهم وتقبلهم لك لاني جد تعبت من الوضع هذا
OoOoO77
OoOoO77
ايوه يتاثر عليك بالقرة كللللللللل يووووووم ورشي البيت مويه مقريه والصدقه والاستغفار
باذن الله بتشوفي الراحه وعندك اسوار قويه بنزه المتفايلين والله يشفي الجميع
سمو العنود
سمو العنود
مثلك تماما السحر اعراضه واضحه ياختي وجع في الظهر اسفل الظهر وكسل وخمول وتسلط الناس عليك
وفشل في الحياة على كافة الاصعدة احلام وزغات ثعابين !

روحي لراقي ارقي نفسك باستمرار
سمو العنود
سمو العنود
http://www.alroqya.com/book/book/roqyabaqara.docx

شوفي هذا الرابط اللي يجزا من دلتني عليه خير الجزا
عشق القوافي
عشق القوافي
الله يكتب لكم سعادة الداريم ويعطي كل وحده تتمنى شي افضل مماتتمنى
اختي العنود ربي يعطيك من خير الدنيا والاخره حتى ترضين الله يفرح قلبك