علىالدرب
علىالدرب
بناااااات انا طلبت الجهاز وصلني ومن ثاني يوم جربته ماتوقعت هاي النتيجه صراحه وايد مندهشه نظافه ونعوووووووووووووووووووووووووومه وبدون الم ولا نقطت الم وسريعه واللله اني وايد مستانسه عليه وشليت يديه وريلي ومب مصدق وتم كل ساعه اتهيس جسمي وماخليت حد ماخبرته عن المكينه لان خلااااص معانتي مع المنطقه الحساسه انتهن بوصول هاي المكينه كنت اقول شو بسوي يوم بعرس ؟ كانت مشكله كبيييييييره الحمدالله ولقتلها حل وتسليمن اختي ام عقوص علا وقفتج معايه وربي يوفقج انشالله بنات انصحكم اتجربونها ودرو الحلاوه والموس تراكم بتتعبون وايد والله ولي التوفيق
بناااااات انا طلبت الجهاز وصلني ومن ثاني يوم جربته ماتوقعت هاي النتيجه صراحه وايد مندهشه نظافه...
تتهنين ابها يا رب :27:
بس بسأل هي مكينة حلاقة يعني تحلق الشعر بس من السطح
ولا آلة نزع شعر يعني تنزع الشعر من جذوره تماماً نفس Braun Silk Appeal
ام عقوص
ام عقوص
تتهنين ابها يا رب :27: بس بسأل هي مكينة حلاقة يعني تحلق الشعر بس من السطح ولا آلة نزع شعر يعني تنزع الشعر من جذوره تماماً نفس Braun Silk Appeal
تتهنين ابها يا رب :27: بس بسأل هي مكينة حلاقة يعني تحلق الشعر بس من السطح ولا آلة نزع شعر يعني...
مرحبا اختي

لا هي محكينه حلاقه من اسمها body shave بس قوتها في التنظيف مثل نتجه الحلاوه ولو كان الشعر توه راه طالع يرد ينظقه بفضل راس التنعيم القوي اللي يحتوي عليه...

وحياج الله الغاليه
ام عقوص
ام عقوص
اختي طرشي لي التفاصيل اذا ماعليج امر واحتمال اخذ ثنتين واكثر جم بيكون كامل؟
اختي طرشي لي التفاصيل اذا ماعليج امر واحتمال اخذ ثنتين واكثر جم بيكون كامل؟
تم الرد على الخاص

وحياج الله الغاليه
ظــــفــــار
ظــــفــــار
الله يهنيج يا صوت المحبين والله انا بعد اتريا الطلبيه توصل عشان اجرب هالاله متحمسه وااااااااااايد
الله يهنيج يا صوت المحبين والله انا بعد اتريا الطلبيه توصل عشان اجرب هالاله متحمسه وااااااااااايد

يا بنااات انا استلمت طلبيتي من الدفعه الأولى الله يجزاها خير اختي الغاليه
ام عقووووص وللأمانة انا للحين ما جربتها لأسباب صحيه :23: وان شاء الله
اول ما اجربها راح اقول لكم تجربتي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ولكن فعلا ً اسعدني
التعامل مع الغاليه ام عقووص وأمااااااانتها وانها وفرت لي هالآلة وخاصتا
اني مالقيتها بأي مكااااااااااااااااااااان :icon33:

الله يوفقك داااااائما ياااارب ,,,,, وانتظروا عودتي :icon28:
ام عقوص
ام عقوص
يا بنااات انا استلمت طلبيتي من الدفعه الأولى الله يجزاها خير اختي الغاليه ام عقووووص وللأمانة انا للحين ما جربتها لأسباب صحيه :23: وان شاء الله اول ما اجربها راح اقول لكم تجربتي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ولكن فعلا ً اسعدني التعامل مع الغاليه ام عقووص وأمااااااانتها وانها وفرت لي هالآلة وخاصتا اني مالقيتها بأي مكااااااااااااااااااااان :icon33: الله يوفقك داااااائما ياااارب ,,,,, وانتظروا عودتي :icon28:
يا بنااات انا استلمت طلبيتي من الدفعه الأولى الله يجزاها خير اختي الغاليه ام عقووووص وللأمانة...
سلامات اختي وما اتشوفين شر الغاليه

اختي حبيت اقولج اول استخدام لج للجهاز اشحنيه 4 ساعات متواصله و بعدين للاستخدم العادي بس تشحنينه 40 دقيقه يعني ساعه الا ربع..وهذا الكلام موجود في كتيب الجهاز و اي استفسار ثاني راسليني الغاليه على الخاص

وفي انتظار ردج بعد استخدام الآله

وحياج الله الغاليه في اي وقت