نجي نتساهم مثل الاسهم ؟؟ .. بس الربح خيالي .. ورأس المال معقول

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

كيفكم اخواتي
ادري تقولون هذي ابلشتنا كل يوم كاتبه موضوع تبي ممول :22:

بس وش اسوي مشروعي خطير .. وصعب يتأجل اكثر من كذا

وخصوصا رمضان جااااااي .. رايح تكون ارباحنا خياليه

الفكره المساهمه :

على الأكثر نبي 5 بنات

وكل بنت على اللي تقدر تدفعه

بس اقل مبلغ 30 الف ريال

الين نوصل لمبلغ 200 الف .. ولو يوصل لـ 300 الف يكون افضل

يعني مثلا :

خمس بنات .. وحده بتدفع 50 الف .. الثانيه 70 الف .. وحده 100 الف .. الين نوصل لرأس الماال المطلوب .. وكل وحده نسبتها شهريا حسب اللي دفعته ..

المشروع انا قد تكلمت عنه .. اللي يربحك 400 الف بالشهر .. يعني انتي بتدفعي مبلغ .. بس بالنهايه على حسب اللي دفعتيه رايح تحصلي والدبل بعد

اعطيكي مثال

مثلا اللي دفعت 20 الف ريال .. نقول مثلا نسبتها 5%
الربح 500 الف ×5÷100 = 25 الف ( بالشهر الاول ) يعني على اللي دفعته وزيادة خمسه ..

اعرف بتقولين بس ربحت خمسه الالاف ؟؟ ..بس انتي رايح تربحي قد المبلغ شهريا .. يعني كأنك حاطتها بصندوق استثماري كل شهر تزيد ويمكن اكثر من الصناديق الأسثماريه \.. لان المشروع مابه خساره بأذنه تعالى ..

وكل وحده واللي تدفعه رايح احسب لها نسبتها ..

المشروع فيه توقيع عقد عند محامي .. عشان تضمنين حقك وحقي..

المشروع عباره عن سلعه اسبوعيه .. قيمتها ريال ونص او 2 ريال

ولاتشوفون سعرها قليل تقولونمحد بيشتري

اصلا هذي فكره اول مرة احد بالعاااااالم كله يسويها .. وانا مأبالغ بهالشي .. ورايح تكون مشهورة عند الناس كلهم ..

الأعلانات رايح تاخذ على الاقل وقت شهر ونص .. يعني لشهر ونص مارايح تكون فيه ارباح .. بعدهالشهر ونص نبدأ بالسلعه بعد ماتكون اشتهرت من الاعلانات ..

فوق هذا انتي مابتسووين شي .. جالسه بالبيت وشهريا يجيكي المبلغ زي اللي دفعتيه .. تخيلي عندك 200 الف وتجيكي زيها شهريا

كل ماقل عدد المساهمين كان افضل .. عشان نسبتك رايح تكون اكبر

معليش محد يراسلني ويقول ايش هي السلعه .. بس نتفق انا وانتي ونتقابل اعلمك على تفاصيل المشروع كله ..

بس فكره مبسطه عن المشروع

كبدايه رايح تكون السلعه منها 100 الف بس اسبوعيا

يعني 100 الف سلعه × 2 ( سعر السلعه ) = 200 الف اسبوعيا

200 الف × 4 ( عدد الاسابيع بالشهر ) = 800 الف شهريا **

هذا وعدد السلعه بس 100 الف

كيف لو زادت مع مرور الايام

وانا واثقه انها بتزيد .. لانه مع مشروعي هذا الناس كلها رايح تشتري ..لانه شي متجدد اسبوعيا ..
مو قطعه قماش او شنطه ينتهي موديلها

غير الخطط اللي ناويه اسويها تدخل علينا بدون مبالغه ( مو اقل من مليون )

وخاصه بشهر رمضان

واذكركم .. كل ماقل عدد المساهمين .. زادت نسبتك .. يعني اللي عندها المبلغ 200 الف او 300 الف وتكون الارباح مناصفه بيننا .. وهي جالسه بالبيت والشغل كله علي ..

بأنتظاركم
41
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ms_pees
ms_pees
فكرتك حلوة وبالتوفيق يارب

لو عندي كان دخلت معاكي :(

5آلاف تصلح :(
تـرااانيم
تـرااانيم
فكرتك حلوة وبالتوفيق يارب لو عندي كان دخلت معاكي :( 5آلاف تصلح :(
انا ممكن اشارك بمبلغ 30 ألف بس لو تقدري تنتظري علي الين ترجع امي من السفر ممكن ادبر لك 50 او 100
وانتي من وين وكيف نتقابل و..الخ
وفي حالة الخساره لازم اختي نحط جميع الاحتمالات على مين بتكون؟
التفاصيل لو ترسليها عالخاص او نتفاهم بالايميل
وميض الليل
وميض الليل
انا ممكن اشارك بمبلغ 30 ألف بس لو تقدري تنتظري علي الين ترجع امي من السفر ممكن ادبر لك 50 او 100 وانتي من وين وكيف نتقابل و..الخ وفي حالة الخساره لازم اختي نحط جميع الاحتمالات على مين بتكون؟ التفاصيل لو ترسليها عالخاص او نتفاهم بالايميل
انا ممكن اشارك بمبلغ 30 ألف بس لو تقدري تنتظري علي الين ترجع امي من السفر ممكن ادبر لك 50 او...
أود أختي لو تعلمين عن خطة دراستك للمشروع بالكامل وعلى أساسها نقرر الدخول بالمشروع
وبالنسبة للخسارة احتمال وارد في كلللل المشاريع التجارية حتى أثناء دراسة المشروع لابد ان تضعي هذا الاحتمال وكيفية تلافيه أو تقليله...........وتقبلي تحياتي
صدقيني لو أعجبني المشروع باشترك ليس غرضي الاطلاع على فكرتك
شنطه سفر
شنطه سفر
انا فلوسي جاهزه بس ابغيج ترسليلي على الخاص اشوف الفكره واعمل دراسه جدوى لها ونقرر
وناسه×وناسه
وناسه×وناسه
بصراحه حبيبتي اكذب عليكي اذا قلت ايه

5 الاف قليله والله
ونسبتك فيها رايح تكون قليله

لو تدرين تكلمين احد من معارفك او خواتك او خوياتك .. منها 5 ومنك 5 ومنها 10 .. وهكذا

الين يكتمل معك 30 الف على الاقل وتساهمين

وبوقت الربح انا اعطيكي الفلوس كسهم واحد .. بس انتى توزعينها عليهم .. كلن على حسب الفلزس اللي اخذتيها منه ..

وبالتوفيق للجميع حبيبتي