شمس القمر
شمس القمر
فعلا كلااامج صحيييح اشمعنى عندنا نحن في الامارات؟؟ ليش هالغلااا كله؟؟؟ الحين مستحيل اتحصلين العبي والشيل بسعر مناسب هالشي مستحيل كل المحلات قامو يبييعون بالألااااف يعني ندخل محل ونحن نستهبل على الريال ونختار عباه مافيها شي ابد نساله وهومبرمج على ألف وفوق والله نضحك عليه وانقوله ليش حااط في العبايه ذهب عسب هالمبلغ؟؟؟ والله انا شفت العبي والشيل البحرينيه رووعه رووعه وشغل ومب اي كلااااااااااااام وتنبااع باسعاااار معقوووله وحلوووووووووه ونحن عندنا اشيا من العصوور الحجريه ويبيعونها بهالاسعااار بس انا اقول السبب اهوه البنااااااااااااااااات لانه مافي حد يعترض لو كل البنات مايرووحون عندهم وكله يقولولهم غالي جان ماسوو جيه ولاا الطاامه الكبرى الموااطناات قلنا فاهمينااا وبنستغنى عن المحلات الا وطلعوو اخسسسسسسسسسس صدقووني نحن السبب في هالشي كل وحده اتدور على الغالي ماتدور على الزين بس عسب الخقه جدام الناااس وياريت شي يرزى السمووحه منكم بنات بس صدق هالشي وااايد يدوور في بالي والله الواحد مب عاارف شو يسوي:(
فعلا كلااامج صحيييح اشمعنى عندنا نحن في الامارات؟؟ ليش هالغلااا كله؟؟؟ الحين مستحيل اتحصلين...
صح كلامك عزيزتي ... لو البنات يتحدون وما ياخذون من عندهم كان صدقيني ما غلوا في الاسعار ... المشكله فينا ما فيهم ...:(
حبة فستق
حبة فستق
والله حبيباتي معكم حق في رفع الاسعار
لكن العيب من مين؟؟؟؟

من بنات المسلمين صايرين يلبسون عبايات وكأنها فساتين فرح
صار العباية يبغى لها عباية علشان تستر الزينة
الحجاب عبادة وهو شرع لستر الزينة يعني حجاب ساتر بالشروط المعروفة

وصار التجار اللي ماعندهم دين ولا ضمير يفصلون أشكال فاتنة ويغلون الاسعار والنساء تشتري
والله المستعان
فراولة سويت
فراولة سويت
الله المستعان ..
بنت_البنات
بنت_البنات
الله المستعان ..
اسويرا
اسويرا
كلامج صحيح اختي بس الوحده عقلها في راسها اتعرف شو الي يناسبها ويناسب ميزانييتها فلغالي خلج منه وخذي الي تقدرين عليه هذا هو السوق صعب اتحصلين كل شي بسعر واحد المهم ايكون اتعرفين شو الي تبينه :26:
كلامج صحيح اختي بس الوحده عقلها في راسها اتعرف شو الي يناسبها ويناسب ميزانييتها فلغالي ...