سارونة1429
سارونة1429
بالنسبة لي سكنهم بالمشغل

بس مثل ماقالوا الاخوات خلي اوراقهم معاك

ولي سؤال يابنات اذا بشغل كوفيرة بالنسبة كم تكون لي وكم ليها والأغراض على مين

وايضا اذا احد وضع عندي فساتين زفاف للايجار كم اخذ نسبة

الله يخليكم ردو

والاخت شهد وصلوا عاملاتك
م نورا
م نورا
الله يجزاكم خير .. لكن لسا ما ادري وين يسكنون ؟؟ ا>ا السكن بالمشغل ممنوع ودروا البلدية مايسكرون المشغل ؟؟؟
بعدين يصير موت وخراب ديار .... ولا اقدر اسكنهم عندي لاني ساكنه بشقه .. واخاف استاجرلهم بعيد يسوون لي مصيبه خاصه ا>ا بسكنهم مثلا في عماير من اللي اجار شققها ب7 او 8 الاف بتصير كلها اجانب واخاف احد يغريهن ؟؟؟
والله بلشه ياليت الاخوات اللي عندهم مشاغل وعندهم كوفيرات على كفالتهم يقولون لنا ..
مرام-الرياض
مرام-الرياض
اختي مناير .......... جريده المبوبه الي في الرياض تتوزع مجانا في كل مكان 500 الف نسخه...... تلفون 2170099تحويله 400 بالتوفيق بس سؤال ليش تبين تبيعين ..... بس نستفيد من الاسباب نتوخى الحذر من نفس المشاكل .......بالتوفيق:27:
اختي مناير .......... جريده المبوبه الي في الرياض تتوزع مجانا في كل مكان 500 الف نسخه.........
صبايا اللي عندها صالون خياطه وبالرياض عندي لها شغل بسيط اذا تبي تدل خااص اخر موعد الاثنين
الفردوس العلا
سؤالي اتمنى يكون واضح
انا عندي قدره ع التصميم الازياء وحابه استفيد من ذي الموهبه
فابي رايك ومشورتك

والف الف الف شكر

وفي ميزان الاعمال

وربي يرزقك من حيث لا تعرفين

قمر العز
قمر العز
صباحكم ورد يا اجمل زهور العالم
كيفكم جميع
انا لي اعرف ومساويته بعاملاتي ان لهم سكن خارجي لانه ممنوع سكنهم يالمشغل يقولون لو اكتشفو انهم ساكني بالمشغل بيكون عليه غرامه وانا في غنى عن الغرامات الالتزامات الثانيه تكفي
والله كلفوني بس وش سوي ما باليد حيله
اختي م نورا الله اذا في العماره للي انتي فيه شقق فاضيه سكنيهم جنبك وكوني عينك عليهم واذا موفيه سكنيهم في الشقق للي تقولي عليه بس في اول الامر لازم تراقبينهم ومن اول ما يجون تقوليلهم ما فيه احد يدخل عليك ابدا ولا فيه زيارات لكم يوم الجمعه في الشهر تروح لصديقاتكم يجونكم بس مره في الشهر وانتي بطريقتك اشغليهم خليهم في الشهرين مره يتقابلون
خلي عينك عليهم اول ما يجون ودايما اتصلي عليهم وحاول انك طبي عليهم فجاءة وخوفيهم با الشرطه والهيئه وقولي لهم المكان مراقب يعني جننيهم حتى يمشون عدل والله ما مع الوحده الا كذا والله يرزقني وياكم بنات الحلال وعليكم جميع لي عندهم عاملات بالدعاء في كل وقت واذكار الصباح والمساء وربي انها اكبر حافظ انا شاء الله اني ما ثقلت عليكم