رومانس
رومانس
مرحباً أختي.. الصراحة شكل ذوقك حلو لأنك بتحبي الذوق السوري :) البحرة من أهم ما يميز البيوت العربية القديمة في سوريا و هي تستخدم في (أرض الديار) و ذلك لإعطاء جو منعش للمنزل و لكن أنا أشعر بأن مكانها في الحديقة أفضل من داخل المنزل حتى لا تضطري الى التنظيف دائماً حولها.. جيراننا اشتروا البحرة من سوريا و شحنوها بالبر الى قطر و ركبوها في الحديقة و منظرها روعة.. أما بخصوص التمديدات و الأماكن التي من الممكن أن تشتري منها فلا أعرف.. سأسأل لك و أرد عليك ان وجدت جواباً
مرحباً أختي.. الصراحة شكل ذوقك حلو لأنك بتحبي الذوق السوري :) البحرة من أهم ما يميز البيوت...
رد مكرر ماله داعي :)
رومانس
رومانس
مرحباً أختي.. الصراحة شكل ذوقك حلو لأنك بتحبي الذوق السوري :) البحرة من أهم ما يميز البيوت العربية القديمة في سوريا و هي تستخدم في (أرض الديار) و ذلك لإعطاء جو منعش للمنزل و لكن أنا أشعر بأن مكانها في الحديقة أفضل من داخل المنزل حتى لا تضطري الى التنظيف دائماً حولها.. جيراننا اشتروا البحرة من سوريا و شحنوها بالبر الى قطر و ركبوها في الحديقة و منظرها روعة.. أما بخصوص التمديدات و الأماكن التي من الممكن أن تشتري منها فلا أعرف.. سأسأل لك و أرد عليك ان وجدت جواباً
مرحباً أختي.. الصراحة شكل ذوقك حلو لأنك بتحبي الذوق السوري :) البحرة من أهم ما يميز البيوت...
خلاص من اليوم وطالع بدّي خلّي زوئي سوري على طول :42:

أنا حبيت أحطها في الصالة لأن صالتي فيها مساحة ضايعة ولقيت إن البحرة أنسب شيء لهالمساحة

ولأن البحرة بصراحة تعطي جو منعش جوا البيت وستايل جديد ,, لكن سالفة التنظيف دائما حولها هذي ماجت في بالي !! أنت قصدك تحتاج التنظيف بسبب الصغار أو بسبب التسريب والتهريب :09:

إذا عشان الصغار مو مشكلة أما إذا كانت آليتها كذا فهذي يبيلها قعدة !! :(

برضاي عليك ياعروس الشام :42: تسألي لي عن البحرة اللي في الشام كيف أشحنها ومن وين !!؟ وهل هي تجي قطعة وحدة أو قطع وأنا أركبها أو كيف بالضبط !!؟

أنتظرك بفارغ الصبر يالحبيبة

وهذي وردة تحت الحساب :)

:26:
رومانس
رومانس
وااااااو روعه اموت فيها هالبحرة تذكرني بسعديه والمعلم عمر الله يوفقك وتسوينها ماشالله تبارك الله
وااااااو روعه اموت فيها هالبحرة تذكرني بسعديه والمعلم عمر الله يوفقك وتسوينها ماشالله تبارك...
:arb:

لو بطلع سعدية وزوجي المعلم عمر كان خليت بيتنا كله بحرة :42:

تسلمين ياغسن عالدعوات بس عسى الله ييسر ونسويها ويرزقنا وحدة تعلمنا بالتفاصيل كلها عنها
رومانس
رومانس
هلا روماااااااااااااانس.. فكرتك مرررررررررررررة حلوة.. بس اتوقع بتصير مزعجة خاصة مع وجود الصغار في البيت..الله يصلحهم,,, وش رايك...تسوين جدار من جدران الصاله قزااااااااز... وتحطين البحرة برا البيت..مع شويه ديكورات حجر وثيل.. يعني تصير جلسة خارجيه وبنفس الوقت تبين من جوا البيت وتعطي جو غييييييييييير.. على فكرة اتوقع النوافير هذي تلاقينها في محلات تجهيز الحدااائق وتنسيقها... بالتوفيق خيتو!!
هلا روماااااااااااااانس.. فكرتك مرررررررررررررة حلوة.. بس اتوقع بتصير مزعجة خاصة مع وجود...
هلا والله يابعد حيي أنتِ

شكلك بنت عمي شمرية :23:

فكرتك حلوة بس المشكلة ماعندي حديقة ولا حتى مكان برا البيت عشان أحط فيه البحرة وأخلي الصالة تطل عليه ,,

صالتي مافيها إلا جدار واحد عريض يطل على سيب ضيق يعتبر ممر للي بيدخلون جوا البيت يعني مستحيل آخذ منه ولا ربع متر عشان أسوي فيه الحركات الحلوة اللي قلتي عليها :(

عشان كذا مالي الا جوا الصالة خصوصا ان فيه مساحة ضايعة ما اقدر أستفيد منها إلا بهالبحرة :arb:

تتوقعين ألقاها في محلات تجهيز الحدايق بنفس الشكل الشامي الاثري !!؟

طيب ممكن تعطيني فكرة عن أحسن المحلات المعروفة ؟؟

يسلمو ياقلبي
رومانس
رومانس
يالله يابنااااااااات

مشااااااااااااااااان الله

جاوبوني