لينا الجميلة
لينا الجميلة
يااختي اسمحي لي لنصحك لوجه الله ولا تزعلي والله حرام عليك تشتري ساعه ب3000 او 4000 هذا مبلغ باهض ساعه ب150 ريال تعرفي بها الوقت ويكون شكلها حلو تكفي الغرض بس لو تدرين ان جارنا فاتح بيت ب براتب 1500 ريال يصرفه من اول الشهر الى اخره وعنده ولدين ويحمد الله ويشكره ماكنتي تشتري ساعه بها السعر اذا كان الله فاتح عليك تصدقي ترى يوم القيامه يوم يحاسب العبد تنفعه الصدقه بس هالساعه الغاليه الثمن يوم الحساب ربي بيسالك عن مالك اين افنيتيه في شراء الساعات الباهضه الاثمان لماذا حتى تتباهي امام الناس بها ام لتعرفي بها الوقت اعلمي ان الناس لن ينفعوك بشي واذا ماضروك لن ينفعوك وارجوك لاتزعلي ولكني مستغربه من موضوعك وانا احاسب نفسي اذا شريت ساعه ب200 ريال وساعتي يوم زواجي ب300ريال جابها لي زوجي هديه ولها 5 سنوات وشغاله ووشريت بعدها يمكن 4 ساعات وكلها عندي البس منهاوالحمدلله عمري ماضيعت الوقت
يااختي اسمحي لي لنصحك لوجه الله ولا تزعلي والله حرام عليك تشتري ساعه ب3000 او 4000 هذا مبلغ...
وأنا معاك في كل اللي قلتيه الله يعطيك العافية
( زينة )
( زينة )
روحي للدهام او الحميضي ساعاتهم حلوووووة
أم عزومي
أم عزومي
بنات نصيحتكم زينه بس وش دراكم يمكن هي تصدق وتلبس شي زين وعندها خير
على العموم اختي بيت الامراء عنده ساعات الماس مخفضه الى 2500
وبيت الروايع عنده تخفيض والله يسهلك
"ماسة البحر"
هلا اختي ساعات اجنر مرررررة تجنن

خذي اللي بالالماس ..

موفقة خيتو...
noha555
noha555
بنات نصيحتكم زينه بس وش دراكم يمكن هي تصدق وتلبس شي زين وعندها خير على العموم اختي بيت الامراء عنده ساعات الماس مخفضه الى 2500 وبيت الروايع عنده تخفيض والله يسهلك
بنات نصيحتكم زينه بس وش دراكم يمكن هي تصدق وتلبس شي زين وعندها خير على العموم اختي بيت الامراء...
شوفى ساعات فالانتينو ترى رايقه مره وعندك غوتشي بس راح تلقينها على ناس كثير وبيت الامراء فيها ساعات الماس مررره حلوه هاذا اللى اذكره الحين
وحابه اقول لبعض البنات واما بنعمة ربك فحدث وش يدريكم يمكن البنت تتصدق اكثر من هالمبلغ وبعدين من قالكم ان الساعات تروح موضتها بالعكس ممكن تلبسين الساعه الى 4 او 5 سنين قدام اذا كانت ساعه كشخه ورايقه يعنى بالعكس راح تستفيد منها الله يوفقك حبيبتى وان شاء الله تلقين اللى في بالك صح نسيت عندك ديور بس بهالقيمه تجيك مررره نعومه وربرتو كفالى اذا كنت من الناس اللى يحبون الستايلات الغريبه يعنى مو كلاسيك وكفالى اشوفه مطلع موديلات السنك يعنى زي الثعبان وبس