بنات الحقوني وساعدوني قبل لا انجن

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

بنات انا عندي مشكلة ياريت تساعدوني
انا وزوجي قررنا نروح رحلة سفرة يعني وحططنا لكل شي ورتبنا وكل شي تمام اوكى الحين نيجي للمشكلة احت زوجي لما عرفت انقهررررت يا بنات اجاها الضغط ليه ما ادري مع انها مو محرومة ودائما تطلع مع زوجها وبنفرحلها والله المهم انها الحين بدأت تعبي راس زوجي وتقول ليه ومصاريف وما تتوقع هالرحلة تكون سهلة وهالمنطقة اللي راح تسافروا عليها ما بتعرفوا فيها شي ومن هالكلام المشكلة اني حاسة زوجي بدأ يغير رأيه بنات قولولي شسوي وكيف اقنعه ما بغير رأيه الي سنه وانا بنتظر هالرحلة
حسبي الله ونعم الوكيل بس

مشكورات حبيباتي
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ŁẴẐĮŹล
ŁẴẐĮŹล
لا حول ولا قوه الا بالله
حاولي تصري ع زوجك انو مايغير رأيه ولا تعندي معاه عشان مايعند ومتروحو
وقوليله انت بس اسمع كلام اختك وطنش بس عشان خاطرها ولا الكلام طنشه
الله يعينك ع ناس كذا
ويارب تروحو ع خير وتنبسطي وتتهني
رسايل وجد
رسايل وجد
اعوذ بالله من الحسد

الله يرد كيدها بنحرها

الله يسخر زوجك لك
L.O.N.L.Y
L.O.N.L.Y
الله يعينك عليها حسووده شكلها وغيوره
انتي زني على راس زوجك قولي خلاص احنا قررنا نسافر مالنا ومال كلام ونصايح الناس
غيلانة
غيلانة
ربي يكتب لك الخييييييييييييير
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
حبيبتي .. لازم زوجك ما يرخي اذنه لاحد .. وحسسيه انك معجبه بشخصيته وقوتها وانه مايرد على احد وانه مغليك وبيسفرك ومرره تنتظرين هالسفره بقووه وتكلمتي عنها مع امك وامك قامت تمدح فيه وتتشكره .. واذا اخته مسافره سفره زي هذي او لاي بلد جديد ماقد راحوا له قولي شوف ماشاء الله على فلان راح للبلد هذي اول ناس يرحون لها .. وقولي فيه موقع للمسافرون العرب يعلمك وش تسوي وكل الاماكن الجميله ..
واذا قالك " خايف " قولي كل العالم تسافر لاول مره ومحنا رايحين لمقطعه .. المهم لا تشدين عليه لكن تعالي له بطريقه غير مباااشره .. وعليك بالدعاء في السجود " اللهم اكفنيها بماشئت "