الزورق الهارب
يا قلبي موضوعك حلو ..

انا اتمنى وليس توقع اني احمل في هذي السنه الهجرية الجديدة...

الله يرزقنا من واسع فضله ويحقق امنياتنا ياكريم يارب..
الزورق الهارب
انا بنوته ..............وداخله لقافه اعذروني:42: بس بس بدعيلكم اسال الله لكم الذريه الصالحه اللى تبرد قلوبكم وتشبع غرايزكم ما فيه شئ اروع من الامومه الله لا يحرمكم ان شاء الله وأسال الله ان كل وحده منكم ما تجي نهاية السنه هذي الا وعنده تؤم مو طفل بس :26:
انا بنوته ..............وداخله لقافه اعذروني:42: بس بس بدعيلكم اسال الله لكم الذريه الصالحه...
هلا بك يالغالية مشكورة وهذي مو لقافه الا احساس بالأخر ويدل على ذوقك الله يرزقك الزوج الصالح ولا تشوفي اللي شفته..
الهنوف1111
الهنوف1111
يارب يارب مايحرمنا أنا اتوقع بشهر 2 يارب يارب ..لاتحرمني ولاتحرمن كل وحدة محتاجه
غلا الكون
غلا الكون
وانا معكم اتمنى ولا اتوقع اتمنى وكلى امل با **** ان لا يخيب رجاءى ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامين بثنين تووم اولاد ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
** وردة فاطمه **
يا قلبي موضوعك حلو .. انا اتمنى وليس توقع اني احمل في هذي السنه الهجرية الجديدة... الله يرزقنا من واسع فضله ويحقق امنياتنا ياكريم يارب..
يا قلبي موضوعك حلو .. انا اتمنى وليس توقع اني احمل في هذي السنه الهجرية الجديدة... الله...
نفس الشي ^_^