ريماس المميزة
الف مبروووووك نبع الحنان
ويارب يتمم عليك حملك وحملنا ويرزقنا ربي بالصالح
طيب اختي اعملي بالأسباب يعني راجعي المستشفى
وتابعي الرقيه مابينها تعارض ومن ناحيه الربط قيسي عنق الرحم كم طوله
وتابعيه نفس الطووول
نصحيه لوجهه لله

إخباري اليوووم تعبااانه معي تقلصات تعورني من المغرب وتحجر وما ادري اروح
للطوارئ او استنا لين الصبح ياربي صرت اكره المستشفى
مدري وش فيني
وأمس سويت تحليل لبول طلع معي التهاب يمكن هو الي مسبب مغص
ابي أهونها على نفسي
يارب ترحمني وتمم حملي وحمل أخواتي في التجمع على خيررررر
(ندوووشة)
(ندوووشة)
الف مبروووووك نبع الحنان ويارب يتمم عليك حملك وحملنا ويرزقنا ربي بالصالح طيب اختي اعملي بالأسباب يعني راجعي المستشفى وتابعي الرقيه مابينها تعارض ومن ناحيه الربط قيسي عنق الرحم كم طوله وتابعيه نفس الطووول نصحيه لوجهه لله إخباري اليوووم تعبااانه معي تقلصات تعورني من المغرب وتحجر وما ادري اروح للطوارئ او استنا لين الصبح ياربي صرت اكره المستشفى مدري وش فيني وأمس سويت تحليل لبول طلع معي التهاب يمكن هو الي مسبب مغص ابي أهونها على نفسي يارب ترحمني وتمم حملي وحمل أخواتي في التجمع على خيررررر
الف مبروووووك نبع الحنان ويارب يتمم عليك حملك وحملنا ويرزقنا ربي بالصالح طيب اختي اعملي بالأسباب...
سلام يااحلى حوامل الله يتمم لنااا يارب

ان شاء الله الكل طيب ومبسوط اسفة ياحلوين ماقرأت الصفحاات الي قبل

والله يعين نفسيتي عدم وبعد كااارهة النت الله يعيننا وبس و يارب يتمم لناا ويرزقنااا الذرية الصالحة ياكريم
هندالقصيم
هندالقصيم
اختي ريماس سلامتك يالغلا

الله يكون بعونك يارب ..وان شاءالله

ماتشوفين شر والله يتمم علييك ويفرح قلبك ..

وعليكم السلام اختي ندووشه وياهلا فيييك

روقي اختي ترا النفسيه لها دور في مثل حالتنا

الله يريح بالك ويتمم علبييك بخيررر ..
الغرااام
الغرااام
[quote=ريماس المميزة;70207259]هلا بلابل كيفك وكيف الورع واحشتنا ومنزل مبااااارك تتهني فيه وان شاء اللله تملينه وراعان انا من دخلت السابع وانا كل يوم طلعه النفسيه تماااام لكن البيبي صاير نازل مررره ومنعتني من الحركه لين ادخل التاسع فانتبهي من كثر المشي هلابك انا الحمدلله بخير والورع بخير والله يبارك فيك واذا على الطلعه ماني مقصره صايره اطلع كل يوم والحمدلله كل شي تمام حتى الدكتوره تقولي لا تحبسين نفسك فصرت اطلع واتحرك بس بحذر يعني ما جهد نفسي واول ما ارجع البيت اريح نفسي ومشكوره على النصيحه [quote=سوسن حياتي;70212616]بلابل ايش هالغيبة يا جميل شخبار ورعك اي يا اختي اطلعي غيري جو عن ضيق البيت اتونسي انتي والحلو اهلييييييييييييييين سوسن تعرفين ياعمري شغل البيت والبزران وابوهم مره شاغليني <<وخري عن الصاروخ :07: ولا توصين ماني مقصره شاده حيلي كل يوم طالعه مكان مدري وش فيني انهبلت حتى زوجي يقول وش فيكي ماعاد تجلسين بالبيت قلت له متوحمه عليه شف لك صرفه اخرررط عليه وصدق المسكين وسكت بس عشان ما اقول ننقل منه [quote=حنيني للجنان;70215984] هلاااا بلاااابل شخبااارج يابطه ؟؟ وشخبااار كتكووتج؟؟ ربي يسهل عليج ...بس خفي من الطلعه خلي عندج شي اسمه وسطيه لا تبالغي ف القعده ولا الطلعه ومبرووووك البيت والله يجعله منزل مبااارك هلا وغلا حنونه انا بخير جعلك بصحه وعافيه والله يبارك فيك ويقومك بالسلامه [quote=ريماس المميزة;70216100]هلا سوسن كيفك ان شاء الله تماااام الله يعطيك لين يرضيك ويرزقك الذريه الطيبه الباره عاجل غير آجلا ويجزاك الجنه بنااااات ادعوا لي تتعدل الحلوه وينزل راسها تحت ما قدرت اسجد حاولت بس ما اقدر انا كانت ركبتي توجعني قبل الحمل والحين الم لايطاق ما اقدر اجلس ولا اسجد يارب ارحمني وارزقني انا وأخواتي الولاده السهله خاااااايفه من العمليه توكلي على ربك واللي كاتبه لك بيصير على فكره مانبي بنتك شكلها عنيده وبتعب ولدي بشوف بنت هند راسها فوق والا تحت :upsidedow [quote=**جننتووني**;70218091] بلابببببببببببببببببببببببل.... هلااااااااااااااااوغلاااااااااااااااااااااا حيااااااااااااااااك ربي يالغاليه....وين وين الغيبه يابطه... كيف وكيف النونو الله يعطيك الصحه والعافيه يارب... ومبروك البيت الله يجعله عامر بذكره وتشوفين ولدك يلعب فيه بصحه وسلامه يارب... انتبهي على نفسك يالغلا الله جنننننننننننننننننننننننتتتتتتتتتتتتتتتتووووووووووووووووووووووني هلاااااااااااااااااااااااااااابككككككككككككككك كنت مشغوله استشور شعري :3_2_21v: والله يبارك فيك [quote=(ندوووشة);70218432]وعليك السلام ورحمة الله وبركاتة هلا بلابل ووحشتيني والله حبيبتي اناا من سويت الربط جلست شهر في البيت وبعدهااا ماجلست كل يومين اغير جو والله يثبت لنااا مافي ارحمناااا ويرزقنااا تمام الحمل ويرزقنااا الولادة الميسرة اهليييييييييييييين ندوش اذا انا السكر انتي العسل<<بدا المهايط احسن وسعي صدرك وابسطي نفسك خلي الحكره للمهبولات اللي هنا اتوقع حتى النوم ماينامون من الوسوسه يخافون ينامون يصحون مايحصلون ورعانهم :icon810: [quote=هندالقصيم;70219709]وعليييكم السلام والرحمه ,, هلا وغلا في اختي بلابل هلا بهالطله الحلوووه ,,وانتي كمان لك وحششه انا الحمدلله ماشي حالي بس ضايق صدري من الافرازت ,, والله يجلعه منزل مبارك ,,والله يتمم علييك ويفرح قلبك بالذريه الصالحه .. هلا هند وش دراك اني حلوه :icon18: وبالنسبه للأفرازات لايضيق صدرك ياقلبي انا من حملت ومافكتني اخذت مضاد وكريمات تخف فتره وترجع توكلي على ربك [quote=نورا 2020;70231283]مساء الخير عليكم انا اليوم رحت للدكتوره انا فى اخر الثامن حددتلى الفك يوم 15\12 هل هو توقيت مناسب للفك ديما عندى افرزات مضيقانى بسبب ريحتها اعمل ايه انا متابعه مع دكتوره غير الا ربطتلى وهفك عندها هل فى خطوره اهلى خايفين وبيقولو افك عند الا عملتها عندها طمنونى الله يخليكم هل فى قلق انى افك عند الا متابعها ولا لزم الا عامله عنده هلا اختي عادي تفكين الربط عند اي دكتوره انا سويت الربط عند دكتوره واللي فكته دكتوره ثانيه مو شرط تكون نفسها ومو لازم بنج هي صح تألم بس الم تقدرين تتحملينه يعني الولاده اصعب والله يتمملك وتبشرينا بالولاد
[quote=ريماس المميزة;70207259]هلا بلابل كيفك وكيف الورع واحشتنا ومنزل مبااااارك تتهني فيه وان شاء...
هلا هنوده
ياحبيبتي فيه اشعه توضح لك الرحم وعنق الرحم وشكل الرحم
وبهذا الشيء يقرر الدكتور اذا تحتاجي ربط او لا
تدرين وش هي الأشعه (هي أشعة الصبغه) رغم اننا مانحتاج لها في فتح الانابيب لكن نحتاج لها في صوره للرحم وعنق الرحم وتكون مره واضحه وهنا يحدد الدكتور اذا الرحم طبيعي وعنق الرحم هل يحتاج للربط ام لا
شكلك ماعملتيها
على العموم الله يتمم لنا ولايضيع لنا تعب

الله يسهل عليك يارب
لاحبيبتي انا ماني قبلك باسبوع انا توني في بداية الشهر السادس وراي مشوار طويل الله يسهل علي ويعدي الايام على خير ولا يفجعني فيه
بس انا سبق وجربت فتح الربط بدون بنج وببنج يعني الاثنين جربتها والله بدون بنج صراحه مره تعبت وماأدري كيف يفكونه البنات من دون بنج مابي اخوفك بس الأفضل خذي بنج لو خفيف بس على الطبيعه صعب جداً اما بالبنج ماشاء الله ماتحسي بشيء

والله يرزقك ويسهل عليك فك الربط والولاده

اخباري الحمد لله بس يابنات حاسه بضيق فضيع وحاسه روحي بتطلع اعوذ بالله من ابليس الله يفرج همومنا ولايضيع لنا تعب
ياربي متى تعدي الشهور ونولد ونرتاح

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى الله راغبون
الغرااام
الغرااام
رموسه سلامتك حبيبتي طيب انتي تاخذي يوتوبار زودي الجرعه انا قالي الدكتور اذا جاك مغص وانتي بتاخذيها زودي يعني اذا بتاخذي نص حبه كل ١٢ ساعه زودي خذي نص حبه كل ٨ ساعات