ضبي الحور
ضبي الحور
الله يعينك
مادونا سعوديه
أختي وقفي دامك ترضعين و ترى استخدامك له خطأ و ما ناسبك مثل أختي بس أنا ناسبني لأن هرمون الحليب كان مرتفع عندي و استمريت عليه شهور و الحمدلله حملت بفضل الله ثم الاستمرار يعني وظيفته يخفض هرمون الحليب و أصلا الطفل لما يرضع يحفز الهرمون عشان يدر الحليب فكيف تبغي يفيدك و البردقوش يخفض من جهة و الطفل يحفز و يرفعه عشان يدر من جهة ثانية ؟؟؟؟؟؟ (( و أصلا أكبر غلط شربتيها وقت الدورة , استخدامها الصحيح هو استمرار عليها دائماً إلا بأيام الدورة )) اسأليني في البردقوش خبببببببرة و قلت لك ما حملت إلا بعد استخدامه ..
أختي وقفي دامك ترضعين و ترى استخدامك له خطأ و ما ناسبك مثل أختي بس أنا ناسبني لأن هرمون الحليب...
أختي وقفي دامك ترضعين و ترى استخدامك له خطأ و ما ناسبك مثل أختي

بس أنا ناسبني لأن هرمون الحليب كان مرتفع عندي و استمريت عليه شهور و الحمدلله حملت بفضل الله ثم الاستمرار

يعني وظيفته يخفض هرمون الحليب و أصلا الطفل لما يرضع يحفز الهرمون عشان يدر الحليب

فكيف تبغي يفيدك و البردقوش يخفض من جهة و الطفل يحفز و يرفعه عشان يدر من جهة ثانية ؟؟؟؟؟؟

(( و أصلا أكبر غلط شربتيها وقت الدورة , استخدامها الصحيح هو استمرار عليها دائماً إلا بأيام الدورة ))

اسأليني في البردقوش خبببببببرة و قلت لك ما حملت إلا بعد استخدامه ..[/QUOT
مشكوره حبيبتي انا مااستخدمته الابعد مابحثت في النت وقريت انو ينشرب ثالث يوم الدوره والي ماينشرب ايام الدوره الميراميه طيب يعني متى اشربه وكيف اختك ماناسبها يعني شنو الاعراض الي جاتها ومشكوره
مادونا سعوديه
للرفع
صفاء حسن
صفاء حسن
للرفع
للرفع
رفع
غلاي ملكي لحالي
رفع