الصابون المغربي

العناية بالبشرة

حبيباتي
اللي تبي تحصل علي نتيجه حلوه من الصابون المغربي وعن تجربه لا تحطون زيوت نهاااااااااائيا قبل عمل الحمام المغربي للحصول علي نتيجه حلوه اي زيوت سواء زيت المر او الجلسوين ممكن تحطونها بعد يوم من عمل الحمام المغربي اما قبل الحمام المغربي ما انصح فيه وجربوا وتشوفون الفرق
ثاني شغله
اذا تبين نعومه ولمعه بالجسم عجيبه تعرفون ملح الحليب في نوعين واحد ابيض وواحد البابايا فركيه بجسمج وخليه 10 دقايق يوميا استخدميه قبل يومين فلبينه رحت بشتري اعراض قالت لي اشتري ملح الحليب وخليه 10 دقايق مو بس دقيقتين وبس واستخدمه يوميا وشوفي البياض واللمعه وفتحت ذراعها تبارك الرحمن نعومه ولمعه عجيبه
:) قريبا انتظروني خلطاتي للجسم
9
634

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الإسلام1
بنت الإسلام1
مشكورة أختي ...بس مايصير أحط زيت بعد المغربي لأنه ينشف الجسم ....والملح يصلح يومياً أحطه ..يعني ما يعتبر مقشر ..لأني قريت إن المقشر مرة في الأسبوع .....
*اموووره*
*اموووره*
طيب ملح الحليب مايثبت على الجسم وش يقعده 10 دقايق بعدين يقولون الفرك يسمر الجسم
انا اذا فركت الملح بيدي اااه جسمي يعورني ماتحمل<<<<<من النعومه
وكيف طريقة الحمام المغربي لاني احطه واجلس فيه شوي وافرك مايطلع شي وصديقاتي يطلع جلد نيت
وانا حاسه ان طريقتي غلط وطريقة الفرك مش صح وانا استخدم نفس الليفه الي تجي معه
d5oon
d5oon
مشكوووووووووووووووووره ياعسل
*اموووره*
*اموووره*
نسيت اقولك الف شكر
قهوه ساخنه
قهوه ساخنه
اول شي الفرك مو بقوه خفيف واهو كل ما خليته اطول كل ما استفاد منه الجسم والا بس اخليه وبسرعه اغسله شنو الفايده اقل شي 5 دقايق يعني خل يستفيد من مفعوله الجسم
ثاني شي
اول شي صبي ماي دافي علي جسمج بعدها حطي الصابون المغربي وخلي البخار ربع ساعه ثلث ساعه وبعدها غسليه زين من بالماي عدل غسليه لا تخلين اثر وحطي الليفه المغربيه بماي دافي اي حار اشوي مو وايد ها تري قلت وفكري جسمج وكل ما تميتي غطسيها بالماي الدافي ورجعي فكري وشوفي الوسخ شلون ينزل عقبها عاد ملح الحليب وشوفو االلمعان