شفت بالتلفزيون طبيب عنده علاج للعقم...للرجال..

الحمل والإنجاب

شخباركم بنات ....

امس الله يسلمكم كنت اطالع التلفزيزن قناه سمارت.... كتن فى برنامج عن التداوى بالاعشاب.....

فكان الدكتور قاعد يقول قصص عالجهم...

القصه الاولى....

ياله ريال عنده الحيوانات المنويه صفر صارله عالحال 10 سنوات .... قالهالطبيب ممكن انك مل تستفيد من العلاج ووووووو قاله يعنى عشان ما يعطيه امل بعدين يندقر.... المهم قال عطيه الحبه السوده بس ما قال اشلون الطريقه.....قاله استمر عليها 3 شهور قاله خوش.... قاله بس لا تحط امال وايد لانه حالتك صعبه.... يقول كان وايد يزورنى بالعياده يسولف ... المهم بعد 3 شهور يقول الطبيب تونى بطلع مت العياده قاله الصبى اللى عنده فلان دق يقول لا تطلع انطرنى.....

اشوى دخل عليه الريال يقول لا سلام ولا كلام.... يقول طلع من مخباته ظرف وحطه على المكتب بطريقه تخوف... يقول الطبيب انا قلت خلاص العلاج ما فاد .... بطل الظرف ولا تحليل الريال ..... يقول استغربت لما شفت التحليل وصل الى 76 مليون نطفه...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يقول عاد قلت يمكن غلط التحليل قلته ترى المختبرات بغلط بهالتحاليل وايد ..... قاله لا لا .....هاك وطلع ظرف ثانى من مختبر ثانى بنفس النتيجه 75 مليون نطفه.... يقول ما صدق هذا اللى كان العدد عنه العدد 0.....سبحان الله

القصه الثانيه....

مره ياته وحده ما يتها الدوره من 9 سنوات!!!!!

يقول عطاها وصفه تحتوى على الحبه السوده وقالها استمرى عليها 3 شهور .... بعدها قامت يجيها الدوره عادى

القصه الثالثه....

وحده مسويه اشعه الصبغه... وطلع عندها انبوب مسدود وقرروا لها عمليه ... راحتله وعلاجها علاج بالحبه السوده وخلال اشهر سوت التحليل بالصبغه لقت ان القناه انقتحت والغيت العمليه....

سبحان الله ..... هذه عجايب الحبه السوده.....

مثل ما قال الرسول عليه الصلاه والسلام ((عليكم بالحبه السوداء فانها دواء لكل داء ما عدا السام))
25
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ونه ألم
ونه ألم
تسلمين حبيبتي على هالمووضووع :)
Dubai Pride
Dubai Pride
مرحبا اختي .. الكل عارف بفضل الحبة السودة .. وكيف لا وهي الي وصانا عليها الرسول الكريم .. عليه افضل الصلاة والسلام ..

بس كيف الطريقة الي ناخذها .. قصدي مطحونه .. وكم الجرعة ومتى ..

لانه الزيادة منها مب زين .. لانه مفعولها قوي ..

اتمنى من الي تعرف ما تبخل علينا بالرد .. ويزاج الله خير اختي .. وادي الامان ..
وادي الامان
وادي الامان
هلا اختى....

والله هو الطبيب قال القصص بس ما قال ال الجرعه ولا كيفيه العلاج .... كان ودى اساعدج

بس هذا اللى اعرفه....
ammol20
ammol20
السلام عليكم
جزاك الله كل خير على هذا النقل المفيد
ولكن ممكن طلب أختي الغالية
من هو الدكتور؟؟؟
وهل كتبتي عنوانه؟؟
وماهي طريقة علاج الرجل الذي حيواناته المنوية صفر لأنها نفس حالة زوجي
وجزاك الله خير الجزاء وكتب لك سعادة الدارين
أرجو الرد بسرررررررررررررررررررعه
وادي الامان
وادي الامان
وعليكم السلام....

بارك الله فيك........ اولا هذا الكلام انا كاتبته مو منقول لانة انا اللى شايفه البرنامج... :)

واسم الدكتور / محمد الطيب....

بس العنوان ما اعرفه لانى ما شفت البرنامج من الاول ....

وحتى العلاج ما ذكره بالتفصيل قال عن الحاله وانه استخدم الحبه السوده بس ما قال المقادير ولا الطريقه...

بس ممكن تشوفين البرنامج على قنها سمارت..... هو البرنامج اا اول مره اشوفه بالصدفه ومكتوب انه يعرض السبت ويعاد الثلاثه.... والوقت اللى شفته فيه كان تقريبا 12 او 1 الظهر

والله يشافى رجلك ويرزقك الذريه الصالحه