لو كنتي مكاني ايش راح يكون تصرفك ؟؟؟ ياليت تردوا علي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم اخواتي طبعا انا قبل هالمرة كتبت موضوع عن مشكلة صارت بيني وبين زوجي(للي ما تعرف المشكلة هي ضربني ودايم يسب امي وابوي بالفاظ بذيئة) وانحلت المشكلة
لكن في كلمة قالها اخوي اثناء المشكلة وكان بيحرضني على الطلاق قال لي ترا اذا ما سمعتي كلامنا اكيد مستقبلا راح تندمي وهالكلمة ترددت في اذني بسمعها حتى وانا نايمة واوسوس منها عارفين ليش لانه تصرفات زوجي توحي باني راح اندم بقول لكم بعض تصرفاته وترا والله انا مثل اللي عيونها مغمضة ومو شايفة
قبل 4 سنين ربي رزقني بالحمل وفرحنا لكن ما لحقنا الا وتفاجانا بنزول دم والم وعلامات اجهاض رحنا للطبيب اعطاني فرصة 10 ايام اذا ما بان معه نبض الجنين بيكون ميت المهم قبل ما اكمل 10 ايام في يوم السادس زوجي خرج مع اصحابه يسهروا طبعا بالليل زاد علي الدم وخفت اتصلت عليه الساعةة 11 بالليل وقلت له ارجع قال ماشي وجلست انتظره تتوقعون اي ساعة رجع البيت الساعة 3 الصبح قال شو 3 الصبح تعالي اخذك الدكتور ما قبلت قلت له اولادي نايمين وين اطلع الفجر راح ونام ثاني يوم اخذني للطبيبة وقالت نفس كلام الدكتور قبل ما في نبض ورجعنا المهم بالليل الساعة 4 الصبح يبدا معي طلق والم ونزيف مو دم ينزل كانها دورة والله لفيت عليه وصحيته قوم خذني للدكتور قال طيب وكمل نومته وانا اتلوى من الالم ورحت الحمام اجلكم الله اقعد على الارض من ألمي وابكي وهو ولا كانه في البيت وظليت بألمي لحد 7 الصبح قام اتروش ولبس واخذني المستشفى وللحظ كان دكتور موجود حاولت اطلب دكتورة رفضوا وقالولي روحي لمستشفى خاص
سكتت لاني بموت من الالم وزوجي حطني وراح قلت الله يغفر لي شافوني على السونار وطلع الجنين نازل ومش محتاجة تنظيف واعطوني ابرة ولما رجع زوجي طلعني لما عرف انه دكتور اللي فحصني جن جنونه وقام يصرخ ويدعي علي الله ياخذك انا بدي تموتي وارتاح منك سكتت ومشى الموضوع وما قبلت اشكي قلت الشكوى لغير الله مذلة ومو قايلة لاهلي
المرة الثانيةقبل اكم يوم مرضت وحلقي التهب وحرارة والله كنت انين من كثر الالم والحرارة والمشكلة هو قاعد جنبي يلعب بتلفونه قلت له ترا انا مريضة تعرفون ايش رد ؟؟؟؟
ابعدي عني لا تعديني قلت له خدني المستشفى قال اطلع فيك بالليل عالدكتور وما قبل قلت له طب اعطيني حبة بندول رفض قال خايف اكون حامل قلت له مو حامل ما اقتنع وقام يدعي علي
المهم امبارح رجع اعتذر وقال انت تستفزيني بتصرفاتك وتقهريني وانا ساكت عشان كذا انا عاملتك بهالطريقة قلت والله ظلمني وبيشتكي مني سبحان الله
عارفين بايش استفزيته لاني ما عرفت اجاوب لو صارله شيء شلون بحصل ورثتي قلت له بوكل محامي قال ليش وماله داعي كروت البنك وكذا وقعد يشتم هل جوابي بيستحق ما يكون بقلبه رحمة وانا مريضة؟
لو كنتي مكاني وزوجك سوا هالتصرف معك ايش ردت فعلك؟؟؟؟
مع العلم اني محتارة اصبر عليه ويوم امرض واكبر عنده يرميني او اطلب الطلاق واشتت ولادي اهلي عندهم حل واحد اطلبي الطلاق وارمي ولادك وتعالي عنا وطريقين احلاهما مر
جاوبوني او ادعولي الله يوفقكم
35
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

fatima00
fatima00
ما اعطيه اهميه واطنشه لين يجي يراضيني
بس انتبهي الي ينفع لي مو بالضروري ينفع لج

:::
الاخت نوته
الاخت نوته
الشكوى لله ... (( لقد خلقنا الانسان في كبد ))
والايام دول يوم لك ويوم عليك ...
والله ما فيه انسان عايش مرتاح بدنيته ...
عليكي بالدعاء والصدقه والاستغفار ... والصبر ...
اسال الله الا يفتننا بديننا في زمان كثرت فيه الفتن والابتلائات ...
الاخت نوته
الاخت نوته
(( واستعينوا بالصبر والصلاة ))
موتي ولادمعة حبيبي
الله يعينك يااختي وش هالعذاب اللي عايشته والمذله
والله لو انا مكانك لاذله واروح بيت اهلي ابركلي من عيشته وخليه يحس بقيمتك
الله يصبرك يارب
ام الحلو الدبدوب
اصبري ان الله بيفرجها لك واستغفري وكثري منه واقري صورة البقره وفكي اولاده عليه ابويه ليش تسوي كذا حنا نحب ماماحسسه بذلك