ودي افرح وودي ابكي

الأمومة والطفل

صباح الخير اولا اقول الحمدلله هذه نعمة رب العالمين بنتي لسه بتكمل 10 اشهر وانا الحين حامل فبدايته وعندي حرارة في جسمي وبطني وبنتي ترضع مني واحسها تتوجع لما ترضع واسهال كثير وشكلها مصفر وحالتها حاله المشكله انها معمدة على صدري وما تاكل شريتله رضاعات اشكال والوان من قبل والحين بس ما رضت متعلقه كثير فيني وبصدري ساعني يا امهات هل اخليها شهرين او ثلاثة والا خلاص اوقف وافطمها طيب كيف افطمها وكيف اخليها تاخذ المرضعة وتكره صدري جربت كل الحلول ساعدوني بخبراتكن انا حيل تعبانه وبنتي اكثر مني كل يوم سهر للصبح وبكاء
7
716

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوقي لشوق
شوقي لشوق
ولا وحده عندها تجربة كل الي دخلوا ما عندهم نصيحة او دعوة
شوقي لشوق
شوقي لشوق
ماشاء الله مافي احد مر مثل وضعي ع الاقل قولولي شي بصراحة قلبي حزين على بنتي ماعارفه كيف افطمها واخليها تحب الرضاعة
ام فاطمة العراقية
حبيبتي انا بتجربتي الخاصه اظطريت ارجع لدوامي وبنتي حبيبتي عمرها اربعة اشهر حبيبة قلبي كان وزنها جدا قليل وصدري حليبه قليل ومعتمده علي اعتماد كلي بس مشيئة الله خلال عشرة ايام قبلت تاخذ الرضاعة بسبب الجوع والله اتالم من اكتبها بس الضرف اقوى مني
اما عندي خالتي ماشاء الله عليها كانت ترضع حولين كاملين اطفالها ولما تفطمهم تاخذ احمر الشفاه وتلون بي حلمة صدرها وتقعد تقول لصغيرها هذا بي دم موزين عليك وبي اواااه <<< حسب تعبيرها طبعا بس رغم ان الطريقة مضحكه شويه بس والله نفعت مع اطفالها الثلاثه ماشاء الله عليهم جربي ماراح تخسري شي
تحياتي والله يطمن بالك على بنتك
ام فاطمة العراقية
وهذا اب مرة ثانيه لاني حسيت بمعاناتج
ام خزومي
ام خزومي
رفع والله يسهل امورك