ميثه

ميثه @mythh

عضوة نشيطة

ساعدوني في تعتيق الالوان

المنزل والديكور

اسئلة للخبيرات

لو اخترت اللون المشمشي لغرفة النوم باي لون اعتقها وهل اضع لها بوردر ورق حرير في المنتصف واصبغة درجة اغمق من لون الصبغ
وما الوان الاثاث التي تناسبها بيج ام بني

ولو اخترت الكركمي للصالة التي قياسها 10*10 باي لون اعتقها وهل اقدر ان اضيف عليها في النهايه الذهبي وهل اقدر استخدم اكثر من لون وما الوان الاثاث الذي تناسب الصاله والاكسسوارات علما ان الصاله بجانبها غرفة طعام 5*5 وهل اصبغها بنفس صبغ الصاله

وبنسبه لمدخل المنزل فهو مفصول عن الصالة بباب خشب وماهي اقتراحاتك للمدخل علما انه يحتوي على مرآه على الجانب طويله هل اضع رسومات على جوانبها ام اضع كرسيان جميلان فقط؟؟

وماهي افضل الالوان لمجالس الرجال اذا كان عندي الرغبة بالتعتيق وهل استخدم البوردر الحرير ام اضع بوردر جبس فقط

بالنسبه لغرفه الاطفال ما مقترحاتك علما ان لدي غرفتان مقابلتان للبنات مع حمام يعني هناك ممر مشترك بين الغرفتان وغرفه للاولاد مع حمام ما هي افضل الالوان لهما علما اني اريد ان اعتقهما

وما هو رايك بالاخضر التفاحي وباي لون اعتقه وانا اخترته لغرفة في الطابق الاعلى لا اعرف ماذا افعل بها ؟؟؟ يعني ما اعرف كيف استغلها في شو ؟؟

ما هو الفرق بين البطيخي والمشمشي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :44:
4
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميثه
ميثه
ليش دايما انتوا ما تردون على الي محتاج مساعده ؟؟؟؟؟؟؟

الله يسامحكم
همسة
همسة

إذا أخترتي التعتيق ، اللون المشمشي مع البيج حلو

إذا حابة تضعين بورد ممكن يعتق إذا الحائط راح يكون سادة

بالنسبة للأثاث ............إذا تحبي الفخامة فاللون البني الغامق رائع مع المشمشي

أعتقد أن اللون الكركمي من درجااااات الأصفر ، إختاري البيج معها حتى مايغمق

بالنبة لغرفة الطعام ، ماأنصحك باللون الكركمي لها ، اللون العنابي المحمر أو الطوبي

مناسب لغرف الطعام لآنه يفتح الشهية

أما الألوان المناسبة في التأثيث كثيره ، منها العنابي ، الزيتي أو الأخضر العشبي والبرتقالي

والبيج بدرجاته .................

لي عودة في وقت لاحق
ميثه
ميثه
جزاك الله خير

وانتظر عودتك بفارغ الصبر

:27:
ماجيك ليدي
ماجيك ليدي
اختاري لاثاث الصاله الالوان الدافئه احمر وارجواني وبني واخلطيهم مع بعض يعني درجات الاحمر او احمر غامق مع بنفسجي هالالوان القويه تعطي تاثير دافي وجذاب وحطي اريكه كبيره ومعاها مقعدين او ثلاثه وحطي جنبها كرسيين فخمه وحطي سجاده صوف ناعم عالارض والاكسسوارات اختاري اللي مصنوعه من المواد الطبيعيه كالقش والتعتيق انصحك ب درجات البيج مع اضأت الذهبي

انصحك بزخرفة المرأه مدام انها طويله

المشمشي لون المشمش والبطيخي لون البطيخ >>>>>> فسر الماء بالماء
:21: