أموووولي

أموووولي @amooooly_1

عضوة جديدة

سؤال عن أشعة الصبغة

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي موعد الأسبوع الجاي عشان أعمل أشعة الصبغة

بس بصراحة وايد خايفة لأني سمعت إنها وايد مؤلمة

اللي سوت أشعة الصبغة بغيت أعرف

شنو نوع الألم؟

وهل يعطون مسكن قبلها؟

انتظر ردودكم
7
618

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المستجيره بالله
حبيبتي عسى الله يوفقك إن شاء الله وما تحسين بألم

عن نفسي سويتها وكانت كثيير مؤلمة بالنسبة لي لأنهم ما عطوني مسكن قبلها ولا شي ..... بس إنتي إذا بيعطونك مسكن شي وايد زييين عشان ما تحسين بالألم ........

نوع الألم الي حسيت فيه مثل آلام الدورة بس على أقوى

توكلي على الله ولا تخافين .... وبعدين بعد الأشعه ممكن يعطونك حبوب مضاد تمنع الإلتهابات

فقوليلهم أبي نوع بسيط جدا ما يأثر علي ... لاني انا عطوني مضاد حيوي قوي وأثر على كبدي

فكوني حذرة

وعسى الله يحفظك
محرقيه
محرقيه
هلا اموووووووووولي
انا سويته ابدا ما تألم ..........وكأنه فحص عادي للرحم.........
لا تخافين وتوكلي على الله ..بس قبل لا تبدأين انصحج تقرأين سورة يس
لأني انا كنت وايد خايفة قبل لاسويها..وسألت وايد وقرأيت في الانترنت وايد عنها وكنت مترددة وايد . وبعد ما قريت السورة كل شىء صار سهل وبسيط
مع امنياتي لكي بالصحة والعافية
أيــوف الخـريـف
هلا اموووووووووولي انا سويته ابدا ما تألم ..........وكأنه فحص عادي للرحم......... لا تخافين وتوكلي على الله ..بس قبل لا تبدأين انصحج تقرأين سورة يس لأني انا كنت وايد خايفة قبل لاسويها..وسألت وايد وقرأيت في الانترنت وايد عنها وكنت مترددة وايد . وبعد ما قريت السورة كل شىء صار سهل وبسيط مع امنياتي لكي بالصحة والعافية
هلا اموووووووووولي انا سويته ابدا ما تألم ..........وكأنه فحص عادي للرحم......... لا تخافين...
ما ابغي اخوفك بس انا طلعت عيوني فيهاا ولكنهم ما اعطوني اي مسكن لا قبلها ولا بعدها لو رضيو يعطوكي يكون تمام اما انوع الألم فزي ماقالولك مثل الم الدوره بس اشد ولكن ياعمري ضروري تتحملي وان شاء الله ربي يسهلها عليكي
&jojo&
&jojo&
حبيبتي انا سويتها

وكانت جدا بسيطه وكان الألم جدا خفيف الحمدلله مثل ألم الدوره الخفيف مرررررررررره وانا اخذت

مسكن قبل ما أروح والحمدلله ربي سهلها ولازم تأخذين مضاد علشان مايصير لك التهابات الله يسهل

عليك يارب
أموووولي
أموووولي
&jojo& &jojo& :
حبيبتي انا سويتها وكانت جدا بسيطه وكان الألم جدا خفيف الحمدلله مثل ألم الدوره الخفيف مرررررررررره وانا اخذت مسكن قبل ما أروح والحمدلله ربي سهلها ولازم تأخذين مضاد علشان مايصير لك التهابات الله يسهل عليك يارب
حبيبتي انا سويتها وكانت جدا بسيطه وكان الألم جدا خفيف الحمدلله مثل ألم الدوره الخفيف...
مشكورين حبايبي ما قصرتو عن الرد

أختي &jojo& شنو اسم المسكن اللي اخذتيه قبل ما تروحين؟