قضيه للخبيرات المتزوجات

الأسرة والمجتمع

تحياتى الى اروع واحلى بنات بالمنتدى اخواتى تعودنا دايما صدورنا مفتوحه لبعض وقلوبنا قبلها!! صارت الوحده فينا كانها تناقش نفسها بدون حواجز عشان كذا ولاول مررره وقعت فى حيره شديده فى مو ضوع حسسسسسسسسسسسسسساس بالمره وصراحه انا لانسانه قريبه لنفسى وقريبه من قلبى ولاول مرره الاقى نفسى عااجزه عن الاجابه ومحتاااره لوضعها وسامحونى لولا ثقتى فيكم وفى خبرتكم ماطرحت هالموضوع الحساااس والمحرج لاكن بما ان الجميع يبى يستفيد راح اقوله!! لقيتها مكتئبه وحزينه وحالتها حاله وكل ماتشوف رجااال تتنهد وكانها ارمله وتقول اخ على حضى التعبان واقولها احمدى ربك معاك دكتور قد الدنيا انسان طيب ومثالى فى التعااامل و و و !!! قالتلى ولاول مرره تصارحنى انها تعااانى من اول الزواج من ضعف شديد فى زوجها وبانها ماتحس بالشعور اللى يتكلمون عنه الحريم تقول ماخلا ولا بقا من ادويه حتى الفياقراااجربها بس سرعان ماتعود الامور لاول واخس ! قلت لها حاولى ترفعين معنوياااته يمكن يتغير تقوللل حاولت وسنين طويله غيرت كل انماط التعااامل اااخر شى صار كل مايييجى للقااء تقعد تبكى وتتضايق وتقوم اخر شى تقول انها تفكر بالطلاق لان المتعه من حقها وانها بشر وتخاف على نفسها من الحرررا لاكن اولادها ياااحرام بيضيعون من جد وتقول ان الاحساس بالذنب راح يقتلنى اكيد ونظره الناس لى اكيد لان زوجها طيب على حد علمى والله من جد موضووووووووع قاتل ومحير بالله يابنات همتكم معاااى فى موضوع هالمسكينه وحللل يكون قوى وفعااااااال ومريح خصوصااا على حد كلامها انه صااار الموضوع هذا شغلها الشاغل وصارت تشوف زوجها بمنظر العاجزززززززززز واثر على نفسيتها كثير واى سؤال اناااااحاضره:44:
22
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهور الربيع
زهور الربيع
السلام عليكم اختي

يمكن يكون الزوج يعاني من مرض نفسي وهو اللي ياثر عليه او ضعف جنسي

وممكن يكون فيه عين اومعمول له سحر فقولي لها يتعالج بالقران (الرقيه الشرعيه)

وراح اقولك قصة قريبه لي تزوجت وجلست سنه مع زوجها ولم تزل(( بكر)) وهو يحس

انه سليم ولكن لايستطيع لم تترك مستشفى وكان يستخدم منشاطات ولكن لا فائده

وفي النهايه تبين انهم مصابين بعين والان الحمدلله لها سنه او اكثر وحياتهم زي الفل
منــــــــايــــــــا
:24: :24:

قلبي معاه لكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم سياف
أم سياف
ما اقول الا الله يكون في عونها
والله الدعاء وقيام الليل مافي مثلة تدعيله وتدعي لنفسها
وهذا غير ليه ماتجرب تغير نمط حياتها نهائيا يعني في الاكل والشرب والنوم وحتى في كلامها واسلوبها معاه حتى لو وصل الامر انها تغير المكان يعني تحجز بالفندق كم يوم ويريحون اعصابهم يمكن مشاغل الحياة هي الي وصلتهم للدرجة هذي يعني يبعدون عن الضغوط والمشاكل وحتى عن العمل الين يحسون بالراحه ولامانع من استشارة طبيب نفسي لانه مو عيب ولا حرام بالعكس راح تلاحظون الاثر الكبير
واكرر مالها الا الدعاااااااااااااااااااااء
سلوة الروح
سلوة الروح
اللة يكون في عونها
بس أنا اقول تتوجة الى اللة بالدعاء والاستغفار
ولا تفكر ابدا بالطلاق مادام هو يحسن معاملتها
و اللـــــــــــــــــــة مع الصابرين
*ام خـــــــــــــــــالد*
السلام عليكم

اختى اول ماقرأت المشكله كنت اضن صديقتك حديثة عهد بالزواج ولكن عندها اولاد

اسمحى لى اختى ان اتكلم بكل صراحه اولا صديقتك هذه عليها ان تؤمن بما يقسمه الله للانسان

اولا زوجها طيب اليس هذه بنعمة تستحق الشكر ......لديها اولاد ولله الحمد اليس هذه بنعمه تستحق السجود لله شكرا

عليها عندها الصحه والعافيه اليس هذه نعمه اخرى وغيرها من نعم الله سبحانه وتعالى التى لاتعد ولاتحصى

بقى هذا الشئ المحرومه منه(واسمحي لى ان اقول انه تافه امام مانا متمتعه به)

اولا اختى عليها ان تغض بصرها(( وكل ماتشوف رجااال تتنهد وكانها ارمله وتقول اخ على حضى التعبان))

ماادراها هذا الذى راته انه كفؤا ومساوى لزوجها ربما ظفر زوجها يساوى عشره منه المساله اختى ليست بالطول

والعرض ولكنها بالاخلاق الطيبه وحسن المعاملة ومخافة الله قبل كل شئ

عليها ايضا ان لاتفكر كثير ا بهذا الموضوع ((اااخر شى صار كل مايييجى للقااء تقعد تبكى وتتضايق وتقوم ))

وتحتسب اجرها عند الله فما عند الله خيرا وابقى

ايضا عليها ان لاتستمع للتهويل من بعض النساء عند*********** لان مايحكى شئ والواقع شئ اخر (اسكت عن الكلام المباح