أميرة***
أميرة***
أسأل الله بمنه وفضله أن يرزقني ويرزقكم الذكور الصالحين السليمين يارب العالمين
ام منصـور
ام منصـور
الله يرزقك يام لاشبال..وجميع خواتي ..
ومشكوره على كل اللي تقدميه وفي ميزان حسناتك

انا كنت معاكم قبل 3 اشهر بس ماادش كثير......
وحابه ابشركم اني ولله الحمد حامل...لي 6 اسابيع.....
انا جربت في شهر مارس اتبع النصايح..وبعدها وكلت امري لرب العالمين....ونسيت الموضوع ولاحتى فكرت فالحمل قلت اللي ربي كاتبه بيصير...
ولله الحمد يوم الخميس حللت بعد مرور 10 ايام على موعد الدوره وطلعت حامل ادعولي الله يثبته ويتمم حملي ويرزقني بالذكر الصالح
قمر حائــــــل
ام الاشبال ,,, مبروووووووك علينا الملف الجديد ,,,,
متى تتحقق الأحلام
هاذي تجربه اخرى

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواتي الغاليات
اليوم قلت بعطيكم طريقتي في الحمل بإذن الله بعد يأس دام 5سنوات
أنا كان لدي بنت وأخذت موانع وتركتها وبعده لم يشاء الله لي بالحمل ذهبت مستشفى خاااص وعملت تحاليل الغدد والتحاليل الازمه وسويت إشاعات وحصل أن لدي إرتفاع في هرمون الحليب وضعف في المبايض عمل زوجي تحاليل قالوا لديه ضعف
المهم أعطوني إبر تنشيط المبايض وبعدها إبر تفجير للبويضات ولم يحصل حمل في الشهر الثاني أعادوا نفس التجربة وتم فشلها
غيرت المستشفى سويت التحاليل الازمه وقالوا زوجك سليم وانت لديك ضعف المبايض وتكيس على المبيض وأرتفاع في هرمون الحليب أخذت إبر تنشيط ثم إبر تفجير ثم تلقيح صناعي وفشلت ولم أحمل في الشهر الذي يليه سويت أشعة صبغة وكانت موجعه للغاية وعدة نفس اللي سويته بشهر اللي قبله إبر تنشيط ثم إبر تفجير ثم تلقيح ولم يحدث حمل وكنت طول الفترة الماضية مستمرة على حبوب هرمون الحليب كان مرتفع
بعدها يئست وتركت العلاج وجاني إحباط
لجأت لله بالدعاءوالصلاة والإستغفار لمدة اربعة أشهر في الشهر الرابع ذهبت للعمرة بنية الدعاء في وسط الحرم أن أحمل وكنت أستغفر وادعوا طول الطريق ذهاب وعودة وبفضل الله حملت في ذالك الشهروالله أني رجعت من مكة وكان موعد الدورة ذالك الأسبوع ولم تنزل الدورة حللت وطلعت حامل ورزقني الله ببنت سليمه معافاه فله الحمد والمنه عمرها الان سنتين وشهرين
وهذه طريقتي الثانية اللي صرت بفضل من الله ثم هي حاااامل بالأسبوع الرابع
وهي
خلطة عبد الباسط للتنشيط المبايض
هذه الخلطة لا تستخدم لمن يستخدم علاج طبي من المستشفى
الخلطه هي عباره عن100جرام لقاح النخيل
50 جرام هدال تطحن وتاخذ بعد الغداء بثلاث ساعات
وكذالك خردل مطحون تنقع القدمين في ماء دافي مضاف له خردل مطحون لمدة نصف ساعة يومياً
وكذالك سمعت عصام العويد يقول أنه نصح إحدى قريباته تعاني من تكيس المبيض فقال لها خذي زيت زيتون مقري فيه وضعيه على عضو الزوج وبتحملي بإذن الله يقول إستخدمتها قريبته في شهر فقط حملت وأنا إستخدمة الزيت كذالك
مع الإستغفار والدعاء
ولأن أنا وللله الحمد والمنه حاااااامل أدعولي بولد ذكر صالح بار معافى

s ناني s
s ناني s
ألف مبروك علينا الملف الجديد ... ويارب يكون ملف تبريكات وأفراح علينا

والله يجزاك خير ويكثر من أمثالك حبيبت الكل أم الأشبال .. على المجهود الجبار إلي تعملينه هنا

والله يرزق الجميع بتواؤم ذكور صالحين مهتدين بارين ويبلغنا فيهم يارب